السبت 20 أبريل 2024

وكيل الجامعة للفروع المكلف يرعى احتفال اليوم الوطني 90 بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

وكيل الجامعة للفروع المكلف يرعى احتفال اليوم الوطني 90 بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
يرعى وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري  في تمام الساعة 9 مساءً هذا اليوم الأحد الموافق 1442/2/17هـ ، احتفال كلية الآداب والعلوم بمحافظة وادي الدواسر ، عن بعد، باليوم الوطني التسعين.
 
ينظم الحفل كلية الآداب والعلوم بالمحافظة وبمشاركة منسوبي الكلية من كادر تعليمي وإداري والطلاب والطالبات وأهالي المحافظة .
 
وقال عميد الكلية الدكتور عمر بن نوح المطيري إن احتفال الكلية سيكون عبر برنامج "زووم"، عبر الرابط    ، ويتخلله العديد من الفقرات ومنها: السلام الوطني كلمة عميد الكلية ، كلمة وكيل الكلية ، فلم وثائقي راية لا تُنكس . قصيدة للشاعر الدكتور عبدالله بن راجس الخضاري ، قصيدة للشاعر  الدكتور خلف الثبيتي ، كلمة الطلاب ، السحب على  المسابقة ، وفي الختام (البرومو ) .
 
وأكد "المطيري" أهمية هذه المناسبة التي يستعيد فيها المواطن ملاحم البطولات، وتم على ضوئها توحيد هذه الأرض المباركة على يد المغفور له بإذن الله، الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ، وما ينبغي على كل مواطن ومسؤول في إحياء هذه المناسبة الغالية، وما يجب عليهم تجاه النشء من تعزيز القيم والمفاهيم الوطنية .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/10/1601805453

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ