الجمعة 19 أبريل 2024

محافظ السليل يدشن فعاليات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالمحافظة

محافظ السليل يدشن فعاليات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالمحافظة
نايف ال نايف
 
 
دشن محافظ السليل أ. ثامر بن عبدالله الشتوي فعاليات اليوم الوطني التسعون لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل اليوم الثلاثاء الموافق 1442/2/5هـ  ، حيث تستمر الفعاليات حتى نهاية الأسبوع وعبر الحضور عن سعادتهم واعتزازهم بالوطن مقدمين التهنئة للقيادة بهذه المناسبة.
 
 
 
وقدم خلال التدشين عميد الكلية المكلف الدكتور فيصل بن شبيب السبيعي كتيب إنجازات الكلية للمحافظ خلال زيارتهم له في مكتبه بعدظهر اليوم .
 
 
 
وقال محافظ السليل إن هذه المناسبة غالية على قلوبنا جميعاً ، حيث يتجلى فيها حب الوطن وهي ذكرى تبين لنا الدور الريادي للمؤسس،واستعرض مع منسوبي الكلية الدور العظيم لملوك المملكة، حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول في شتى المجالات وهذا الإنجاز والبناءيدعونا إلى بذل المزيد من العطاء كل في مجاله، والمحافظة على المكتسبات الوطنية وتجديد العهد والولاء لحكام هذا البلد.
 
 
 
فيما قال عميد الكلية المكلف الدكتور فيصل السبيعي إن دولتنا سبقت العديد من الدول في جميع المجالات، وما يشهده التعليم وما يبذل عليهل خير شاهد على السعي الجاد للاستثمار في إنسان هذا البلد، وما الاحتفال باليوم الوطني إلا تذكير بالمنجزات وتجديد الانتماء للدين ثم الملك والوطن، موكداً أن التعليم يحظى بنصيب وافر من الاهتمام والرعاية منذ عهد المؤسس وحتى وقتنا الحاضر.
 
وأضاف السبيعي أن فعاليات الكلية لليوم الوطني 90 وسيكون المجال مفتوح لطلاب وطالبات الكلية المشاركة وهي عبارة مسابقة تتكون من عدة فروع"فيلم وطني - صورة فوتوغرافية - الشعر -افضل تغريدة - افضل سناب " ، وتختص بمعاني اليوم الوطني 90 علماً بأن اخر موعد هو يومالأحد الموافق 1442/2/10هـ .
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1600799291

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ