الخميس 25 أبريل 2024

عن بُعد.. عقد اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات في البرامج التعليمية للعام الجامعي 1441/1442هـ

عن بُعد.. عقد اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات في البرامج التعليمية للعام الجامعي 1441/1442هـ
حنان العثمان

عقدت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز مساء أمس ، اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات في البرامج التعليمية  للعام الجامعي الجديد 1442هـ، وذلك عبر الاتصال المرئي خلال منصة ZOOM

افتتح اللقاء بكلمة سعادة وكيلة العمادة أ.د. نوف بنت ناصر التميمي ، رحبت فيها  بالطالبات المستجدات وباركت لهن انضمامهن إلى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ، و استعرضت فيها رؤية الجامعة ورسالتها ، و التعريف بالعمادة ورؤيتها،و الضوابط العامة التي يجب أن تلتزم بها الطالبة، والواجبات، والحقوق الطلابية، مع التعريف بالنظام التعليمي الإلكتروني وأهميته.

 

في حين وضحت مساعدة  الوكيلة والمشرفة على البرامج التعليمية أ. شيخة بنت عبدالعزيز آل فهيد البرامج التعليمية المقدمة لهذا العام : دبلومات مابعد الثانوي  : دبلوم التحرير والسكرتارية ، ودبلوم الإدارة المالية . دبلومات ما بعد البكالوريوس : دبلوم الإرشاد الإسري ، ودبلوم الأمن السيبراني ،ودبلوم الترجمة ،ودبلوم المحاماة ،والخطط الدراسية وعرض اللوائح الأكاديمية، ونظام الدراسة في الدبلوم ، وضرورة الرجوع إلى المنسق التنفيذي والإداري المحدد لكل دبلوم بما يضمن التواصل الدائم للحصول على التوجيه المناسب .

 

وأكدت سعادة وكيلة العمادة أن فريق العمل في العمادة من إدارة ووحدات فرعية وأعضاء هيئة تدريس يعملن على توفير المناخ المناسب لتحقيق الإبداع والابتكار وبناء الجوانب العلمية والمهارية للطالبات .

 

 كما اشادت سعادتها بدعم عمادة خدمة المجتمع ممثلة  في سعادة العميد : د. خالد بن عبدالله الغملاس ،وتوجيهات معالي مدير الجامعة أ.د.الدكتور : عبدالعزيز بن عبدالله الحامد في تبني مثل هذه البرامج النوعية التي تخدم المجتمع وتسهم في نهضته ورقيه.

 

جرى خلال اللقاء توضيح  الكثير من استفسارات الطالبات التي لاقت ترحيباً واستقبالاً ، وتمنت الوكيلة للجميع حياة دراسية حافلة بالعطاء والإنجاز.

يأتي هذا اللقاء ضمن سعي عمادة خدمة المجتمع لتهيئة الطالبات وتعريفهن بحقوقهن وواجباتهن والخدمات المقدمة لهن للمساهمة في نجاح مسيرتهن التعليمية ،وكل عام وطالباتنا لطموحهن وأحلامهن أقرب.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1600765559

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ