الجمعة 30 أكتوبر 2020

كلية العلوم الطبية التطبيقية -قسم الطالبات- تنظم لقاء تعريفي للطالبات المستجدات عبر نظام البلاك بورد

كلية العلوم الطبية التطبيقية -قسم الطالبات- تنظم لقاء تعريفي للطالبات المستجدات عبر نظام البلاك بورد
نجلاء الدوسري

نظمت وحدة العمل الطلابي بالتعاون مع وحدة الإرشاد الأكاديمي بكلية العلوم الطبية التطبيقية -شطر الطالبات- وبرعاية سعادة وكيلة الكلية د. ناهد صائل الحارثي  اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات للعام الجامعي  ۱٤٤۲هـ وذلك عبر منصة التعليم الإلكتروني (black board)    يوم الخميس  بتاريخ ۱/۲۹ /۱٤٤۲ هـ في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً .

بدأ اللقاء بمقدمة ألقتها الطالبة الجوهرة العنزي تلاها آيات من القران الكريم، ثم السلام الملكي السعودي تلاه كلمة سعادة وكيلة الكلية د. ناهد صائل الحارثي ، حيث قامت بالترحيب بالطالبات متمنية لهن دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهن التعليمية، وأوضحت للطالبات أنه في ظل جائحة كورونا لابد من الالتزام بالدراسة عن بعد للمحاضرات النظرية وحضورياً للمحاضرات العملية وأوضحت لهن أهم الإجراءات الاحترازية وغيرها من لوائح وإرشادات احترازية وذلك لمواجهة هذه الجائحة وأوصت بضرورة الالتزام بها حفاظاً على سلامة الجميع.

بعد ذلك انتقل الحديث إلى مساعدات رؤساء برنامج الموحد وأقسام التمريض والأشعة والمختبرات الطبية والعلاج الطبيعي اللاتي قاموا بالترحيب بالطالبات وإعطاء نبذه تعريفية عن الأقسام والخطط الدراسية وفرص العمل المتاحة للطالبات بعد التخرج تلاها كلمة لمشرفة وحدة الإرشاد الأكاديمي وضحت فيها رسالة الوحدة وأهدافها وما توليه من أهمية للطالبات بالإضافة لأهم الإجراءات التي تهم الطالبة كالحذف والإضافة والتأجيل والاعتذار ، بعدها تحدثت مشرفة وحدة الإمتياز عن سنة الإمتياز وأهم ماتحتاج له الطالبة في هذه المرحلة، تلاها كلمة مشرفة التعليم الإلكتروني التي تحدثت عن الخدمات الالكترونية المقدمة من الجامعة للطالبة مثل بوابة الخدمات الاكاديمية وبوابة التعلم الإلكتروني وكيفية التعامل مع البلاك بورد وعرض المقررات ورفع الواجبات والتقارير والفصول الافتراضية وغيرها، ثم اختتم الحفل بكلمة مشرفة وحدة العمل الطلابي التي تحدثت عن العمل الطلابي وأهميته للطالبة خلال مسيرتها الجامعية وتطرقت الى المجالس الطلابية والأندية الرياضية ومهامها.

وقد أدار هذا اللقاء مشرفة العمل الطلابي د.نهلة ناجي  ومشرفة التعليم الإلكتروني د.مروة محمد ومشرفة العلاقات العامة أ.نجلاء الدوسري ومشرفة تقنية المعلومات أ.نورة السماري .

وقد شهد اللقاء حضور عدد كبير من الطالبات اللواتي حرص على التزود بالمعلومات المفيدة التي ستكون داعمًا لهن على الإبداع والتميز الأكاديمي والثقافي.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1600668478

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ