الجمعة 30 أكتوبر 2020

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات لهذا العام 1442هـ في كلية هندسة و علوم الحاسب قسم الطالبات

لمى نغيمش السبيعي

نظمت وحدة الإرشاد الأكاديمي مع وحدة العمل الطلابي بكلية هندسة وعلوم الحاسب برعاية سعادة وكيلة كلية هندسة وعلوم الحاسب د. هيا بنت محمد العسكر  اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات لهذا العام 1442هـ وذلك عبر منصة التعليم الإلكتروني (black board)    يوم الاثنين بتاريخ 26/01/1442هـ الموافق  14-9-2020م في تمام الساعة السابعة  مساءاً .

بدأ اللقاء بآيات من القران الكريم، ثم  تلتها كلمة سعادة وكيلة الكلية الدكتورة هيا بنت محمد العسكر حيث قامت فيها بالترحيب بالطالبات متمنية لهن دوام التوفيق والنجاح في حياتهن التعليمية وسنوات دراسية حافلة بالتميز. وقد عرفت الطالبات بلوائح الدراسة والتخصصات المتاحة في الكلية، الوحدات واللجان.  كما أنها سألت الله أن يرفع البلاء عن الأمة وأوضحت للطالبات أنه في ظل جائحة كورونا ضرورة الإلتزام بالدراسة عن بعد للمحاضرات النظرية وحضورياً للمحاضرات العملية كذلك أوضحت لهن أهم الإجراءات الاحترازية من ضرورة لبس الكمامات، التباعد، إستخدام المعقمات، قياس درجة الحرارة وغيرها من لوائح وإرشادات إحترازية وضعتها لهن وذلك لمواجهة هذه الجائحة وأوصت على ضرورة الإلتزام بها حفاظاً على سلامة الجميع، كما ذكرت للطالبات ماهي الإجراءات التي وضعتها الجامعة والمفترض إتباعها في حالة الإصابة بفيروس كورونا سواء كان للطالبة أو لأحد أفراد أسرتها.

ثم بعد ذلك تم عرض فيديو يوضح أهم إنجازات الكلية والطالبات وقد كان آخرها مشاركة بعض الطابات في مسابقة وزارة التعليم  (ستارت اب ويكند) وحصولهن على مركز متقدم .

وقد شارك في هذا اللقاء مساعدة الوكيلة للشؤون الأكاديمية د.عائشة آدم و عضوة من وحدة الارشاد الاكاديمي د. راوية المكني و مشرفة مبادرة (علم وتعلم ) التابعة لوحدة الإرشاد الاكاديمي الطالبة جوزاء القحطاني , ومسؤولة وحدة العمل الطلابي أ.ريم الدميخي , ومسؤولة التعليم الالكتروني أ.امتثال النور , مسؤولة نادي الابداع أ.جابين نزير , ومسؤولة نادي البرمجة أ.شابانا زياد , وعدد من الطالبات المشاركات في أندية الكلية .

وفي نهاية اللقاء تمت الإجابة على جميع تساؤلات الطالبات متمنين لهن التوفيق في حياتهن الجامعية. وقد شهد اللقاء عدد كبير من الطالبات، وزادت المعلومات المفيدة التي تلقونها حافزًا وداعمًا لهن على الإبداع والتميز الأكاديمي والثقافي.

 

 .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1600584026

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ