الجمعة 19 أبريل 2024

محافظ وادي الدواسر يلتقي عميد كلية الآداب والعلوم

محافظ وادي الدواسر يلتقي عميد كلية الآداب والعلوم
نايف ال نايف
 
التقى محافظ وادي الدواسر الاستاذ فهد بن عبدالله المسعود , بمقر مكتبه بالمحافظة اليوم، عميد كلية الآداب والعلوم والمشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية بالمحافظة الدكتور عمر بن نوح المطيري وعدد من القيادات بالكلية , حيث بحثا سبل التعاون والتكامل بين الطرفين وكل ما شأنه الرقي باستثمار طاقات الشباب وخدمتهم لدينهم ووطنهم وملكهم، عبر تبادل الخبرات وتنفيذ الفعاليات والبرامج ذات العلاقة لتحقيق أهداف عدة تصب في صالح المستفيد.
 
وأشاد محافظ وادي الدواسر في مستهل اللقاء بالدور الذي تقوم به كليات محافظة وادي الدواسر التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز  وما تقدمه من خدمات اجتماعية وتربوية وتوعوية، والتي من شأنها خدمة المواطنين والمقيمين بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030، منوّهًا إلى ما تشهده مؤسسات الدولة من مراحل تطويرية متلاحقة، بهدف رفع مستوى الجودة وتقديم أفضل الخدمات للمستفيد.
بعد ذلك تسلم محافظ وادي الدواسر التقرير السنوي لكلية الآداب والعلوم وكلية العلوم الطبية التطبيقية بالمحافظة .
 
من جانبه أعرب الدكتور عمر بن نوح المطيري، عن شكره وتقديره لمحافظ وادي الدواسر على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة، مؤكداً بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المحافظة, وتحقيق التطلعات ضمن الإستراتيجية التي تتبناها الجامعة لتخريج كوادر شبابية ذات مستوى عالٍ من التعليم.
 
حضر اللقاء وكيل كلية الآداب والعلوم للشؤون التعليمية والأكاديمية بالمحافظة الدكتور عبدالله الدوسري ومسؤول شؤون الطلاب الأستاذ بندر الخريم .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1600325891

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ