الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

نادي الإبداع الرقمي بكلية هندسة وعلوم الحاسب يعلن عن بدء عملية التسجيل والإنضمام له

نادي الإبداع الرقمي بكلية هندسة وعلوم الحاسب يعلن عن بدء عملية التسجيل والإنضمام له
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

أعلن نادي الإبداع الرقمي بكلية هندسة وعلوم الحاسب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج عن بدء عملية التسجيل والانضمام له للعام الدراسي الجامعي الجديد 1442هـ لطلاب وطالبات الكلية .

 

ويعتبر النادي نموذجاً في التميز والريادة من خلال استثماره لطاقات الطلاب وإبداعاتهم على المستوى الفردي وعلى مستوى الكلية من خلال مساهمته في بناء شخصية الطلاب ورعايتها بما يصقل مواهبهم وهواياتهم وتبادل الخبرات فيما بينهم لخلق بيئة طلابية فعالة وجاذبة تعزز من شأنها انتماء الطلاب وولائهم للجامعة والوطن.

 

ويضم النادي ثلاث وحدات رئيسية تغطي في مجملها جميع التخصصات التي تتوافق مع مقررات الكلية وموضوعاتها وهي (وحدة المونتاج والتصميم الرقمي - وحدة الروبوت والذكاء الاصطناعي - وحدة علم البيانات) تعمل جميعها بتنسيق مباشر بينهم لتقديم محاضرات وورش عمل وتنظيم مسابقات وزيارات ميدانية لتنمية قدرات الطالب التقنية , حيث استهدف النادي خلال العام الدراسي المنصرم أكثر من 350 مستفيد قدمت لهم دورات عديدة في مجالات (الهكر الأخلاقي والتحليل الجنائي – بناء الروبورت من الصفر – لغة البايثون وتمثيل البيانات).

 

 ودعى نادي الإبداع الرقمي بكلية هندسة وعلوم الحاسب الطلاب الراغبين بالتسجيل مسح الباركود عبر الصورة المرفقة بإعلان التسجيل المرفق في هذا الخبر خلال مدة أقصاها يوم الخميس القادم الموافق 17 / 9 / 2020م .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1600078643

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ