الأربعاء 23 سبتمبر 2020

طلاب وطالبات كلية المجتمع بالخرج المستجدين يلتقون مع عميد الكلية

طلاب وطالبات كلية المجتمع بالخرج المستجدين يلتقون مع عميد الكلية
عبدالله ابراهيم العبلان

التقى سعادةعميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي في لقاء مفتوح الطلاب والطالبات في برامج الكلية؛ وذلك يومي الثلاثاء 20/1/ 1442هـ بالطلاب؛ ويوم الأربعاء 21/1/ 1442هـ بالطالبات. وقد انعقد اللقاءعن بعد عبر برنامج البلاك بورد.

 

وقد استهل سعادة العميد كلمته في اللقاءين بالترحيب بالطلاب والطالبات مبيناً أن الدراسة عن بعد التي أصبحت ضرورة في ظل جائحة كورونا تختلف عن الدراسة في القاعات الدراسية التي تتطلب حضور الطالب والطالبات للكلية، حاثاً إياهم على الجد والاجتهاد والتزود من المعارف والمهارات مستعرضاً التخصصات المختلفة بالكلية، والوظائف المتاحة لها في سوق العمل.كما استعرض سعادته بعض اللوائح والتعليمات الخاصة بالطلبة مؤكداً على أهمية الاطلاع على الخطط الدراسية ومتابعة أساتذة المقررات والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الجامعة والكلية في تعزيز تعلم الطلبة.كما تناول اللقاء التأكيد على أهمية مراجعة الطالب لصفحته الأكاديمية باستمرار لمعرفة المعلومات الأكاديمية مثل الوجبات، والإعلانات، ونسب الغياب، والأعذار، والحرمان، وغيرها.وضرورة تواصل الطلاب مع المرشدين الأكاديميين من خلال منصات التواصل المختلفة لمساعدتهم في حل المشكلات التي قد تؤثر على تحصيلهم الدراسي.

 

ومن جانب أخر أشاد سعادة العميد بانتظام الدراسة من الأسبوع الأول مؤكدا ضرورة اهتمام الطلاب والطالبات بالانضباط في حضور المحاضرات.  كما اشار سعادته إلى ضرورة متابعة الطلاب لموقع الكلية الإلكتروني، وحساب الكلية على توتير، ومنصة البلاك بوردلمتابعة كل ما هو جديد.

 

وأشار سعادته إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص الكلية على التواصل المستمر مع الطلاب والطالبات والإجابة على ملاحظاتهم واستفساراتهم انطلاقاً من توجيهات معالي رئيس الجامعة.كما عبَّر عن شكره لإدارة الجامعة على ما توليه من دعم وتشجيع لكلية المجتمع بالخرج من أجل تحقيق أهدافها التعليمية.

 

بعد ذلك تم فتح المجال للأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها.

 

وفي النهاية، عبَّر سعادته عن شكره لجميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وموظفات على ما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية للاستعداد لبدء العام الجامعي الجديد بكل جد ونشاط.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1599981812

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ