الخميس 25 أبريل 2024

وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الرابع للأنشطة الطلابية بعنوان :( الأنشطة الطلابية في ظل كورونا بين الواقع والمأمول )

وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الرابع للأنشطة الطلابية بعنوان :( الأنشطة الطلابية في ظل كورونا بين الواقع والمأمول )
فاطمه الغرير

تحت عنوان "الأنشطة الطلابية في ظل كورونا بين الواقع والمأمول" نظمت وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب الملتقى الرابع للأنشطة الطلابية، مساء يوم الثلاثاء ١٤٤٢/١/٢١، عبر برنامج زوم.
وتضمن الملتقى الذي ترأسته وكيلة عمادة شؤون الطلاب، الدكتورة دلال بنت خالد المطرفي، وحضره مشرفات العمل الطلابي وقيادات الأنشطة في كليات محافظات الخرج والدلم والحوطة والأفلاج والسليل ووادي الدواسر، عدة محاور رئيسة، أهمها: آلية الإعدادات للبرامج والأنشطة، ومنهجية تنفيذها للعام الدراسي ١٤٤٢، وآلية تشكيل المجالس الطلابية لهذا العام الدراسي.
كما اعتمد الملتقى نموذج التقرير الفصلي للأنشطة. ثم ناقش آلية تقييم الكليات في مجال الأنشطة الطلابية بكافة محاورها.
كذلك استعرض الملتقى أهمية الآلة الإعلامية وتأثيرها في نجاح الأنشطة الطلابية.
وإضافة إلى ذلك تداول الملتقى موضوعات ذات صلة بالعمل الطلابي، بجوّ تميّز بالتفاعلية والانسجام، والرغبة في التحديث والتجديد في آليات تفعيل الأنشطة؛ تحدّيًا للظروف الاستثنائية الراهنة، وتسهيلًا لإشراك الطالبات في مختلف الانشطة، والتعامل معها عن بعد.
وأقرّ الملتقى عددًا من الأهداف، ووضع منهجيات وآليات للتنفيذ.
كما أقرّ كذلك التوصية بآلية تشكيل المجالس الاستشارية، واعتماد إعلانها للكليات رسميًّا، للعمل بموجبها لهذا العام.
واختتمت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الملتقى بتقديمها الشكر والامتنان لوحدات العمل الطلابي بالكليات على حضورهن وحرصهن الدائم على تفعيل الانشطة الطلابية بكفاءة وتفاعلية عالية.
ويأتي هذا الملتقى انطلاقًا من حرص عمادة شؤون الطلاب، ووكالة شؤون الطالبات على التخطيط المنهجي المسبق، والمشاركة التفاعلية بين وحدات العمل الطلابي؛ لإنجاح الأنشطة الطلابية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1599631160

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ