الثلاثاء 23 أبريل 2024

أقسام الطالبات بكلية المجتمع بالخرج تنهي استعداداتها بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية

أقسام الطالبات بكلية المجتمع بالخرج تنهي استعداداتها بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية
نوره دحيم شبيب الدوسري

انهت كلية المجتمع بالخرج (أقسام الطالبات) استعدادها الاحترازية لاستقبال الطالبات مع بداية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1442هـ

مع الحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والبروتوكولات المعتمدة لمواجهة فيروس كورونا الجديد (covid 19) والتشديد على سلامة الطالبات والكوادر التعليمية والإدارية بالكلية.

وقد أعربت سعادة وكيلة الكلية الدكتورة / أمينة بنت عبدالرحمن المشحن عن جاهزية كآفة مرافق الكلية من قاعات دراسية ومعامل حاسب الي ومرافق طلابية؛ لاستقبال الطالبات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والبروتوكولات المعتمدة لمواجهة فيروس كورونا الجديد (covid 19). كما تقدمت بشكرها لكافة منسوبات الكلية من الهيئة الإدارية والتعليمية على جهودهم المبذولة لسير العملية التعليمية في الكلية.

 ويأتي ذلك بناء على توجيهات سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي. الذي وجه بضرورة التأكيد على التباعد داخل القاعات الدراسية ومعامل الحاسب الآلي لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية والصحية المتبعة من وزارة الصحة في حالة حضور الطالبات لدراسة المقررات العلمية والعملية ، كما وجه سعادته بتطبيق الخطة العامة لوزارة التعليم لبدء العام الدراسي الجديد بما يتوافق مع الاحترازات الوقائية من أجل تقديم تعليم جامعي آمن والحفاظ على سلامة الطالبات والكوادر التعليمية والإدارية بالكلية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1599132359

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ