السبت 20 أبريل 2024

كلية التربية بوادي الدواسر تُناقش الاستعدادات للعام الدراسي الجديد (1441هـ -1442هـ)

كلية التربية بوادي الدواسر تُناقش الاستعدادات للعام الدراسي الجديد (1441هـ -1442هـ)
نايف ال نايف

 

عقدت كلية التربية في محافظة وادي الدواسر، اجتماعاً برئاسة عميد الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة عن بُعد عبر برنامج زووم مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية ، وذلك لمناقشة استعدادات الكلية للعام الدراسي الجديد 1441- 1442هـ ، لضمان عودة آمنة للطلاب والطالبات إلى مقاعدهم الدراسية ؛ وسعياً إلى تحقيق أهداف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الاستراتيجية في التغلب على الأزمات وتحقيق بداية جادة .

افتتح  عميد الكلية الاجتماع بالترحيب بأعضاء هيئة التدريس متمنياً لهم بعام دراسي موفق ، حث من خلالها الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أهداف الكلية ورسالتها .

 كما أكد الشريدة على التزام بمواعيد المحاضرات عن طريق البلاك بورد ، وأهمية تفعيل جلسات المناقشة ، مؤكداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من حيث لبس الكمامة والتباعد بين الأعضاء وتحميل وتفعيل تطبيق تباعد وتطبيق توكلنا .

 وأشار الشريدة على أهمية حضور الورش العمل والدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس وجميع الفعاليات والأنشطة الطلابية على أن  يكون التواصل مع الطلاب  وإقامة الأنشطة خلال هذه الفصل عن بعد .

وأكد الشريدة  في ختام الاجتماع على أهمية المرحلة القادمة التي تتسم بظروف استثنائية إزاء التحديات التي أحدثها وباء كورونا ، مما يتطلب مزيداً من استشعار المسؤولية حتى يتم تخطيها بسلام  ، متمنياً للجميع بالتوفيق والتيسير .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/08/1598424806

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ