الأربعاء 23 سبتمبر 2020

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تواصل تقديم برامجها الصيفية عن بُعد.

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تواصل تقديم برامجها الصيفية عن بُعد.
حنان العثمان

رغبةً في تقديم فرص لاستثمار الإجازة الصيفية ، تواصل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام تقديم برامجها التدريبية المتنوعة للجنسين عن بُعد التي بدأت بنهاية الشهر الماضي وتستمر حتى 28 من الشهر الجاري  .

 

افتتح الأسبوع الثالث بدورة (الأرشفة الإلكترونية) قدمتها الأستاذة  "حرم حسين " تناولت فيها أنواع الأرشفة واستخداماتها ،وعرض لأهم التقنيات الحديثة فى الأرشفة وحفظ الملفات.

 

وفي مساء يوم أمس قدم الدكتور " أحمد عجينة " دورة (التسويق الإلكتروني) تناول فيها شرح للمفاهيم والمصطلحات الأساسية في التسويق ، وتطبيقاته المعاصرة وإدارة الحملات الإعلانية و حسابات التواصل الإجتماعي .

 

أما مساء اليوم فستنفذ دورة متخصصة في (المحاسبة والتحليل المالي لغير المحاسبين) للدكتور "مجدي عبد الحكيم ".ويوم الغد سيختتم الأسبوع الثالث من البرامج التدريبية

بدورة (إدارة الجودة الشاملة) للدكتور "ياسر الهبول".

 

 

ومركز التدريب بالعمادة  مستمر في تقديم سلسلة من الدورات التدريبية المجانية عن بُعد  خلال شهر ذو القعدة  في عدد من المجالات والتي يمكن الاطلاع عليها والتسجيل بها الكترونياً عن طريق رابط مركز التدريب . 

 

من جانب آخر أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في وقت سابق عن خطة البرامج التعليمية للعام الجامعي 1441/1442 والتي يمكن الاطلاع
عليها والتسجيل الكترونياً عن طريق مركز التدريب:

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/07/1594183256

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ