الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

إلكترونيا؛ عمادة السنة التحضيرية بالخرج تدشن البرنامج الصيفي للغة الإنجليزية

إلكترونيا؛ عمادة السنة التحضيرية بالخرج تدشن البرنامج الصيفي للغة الإنجليزية
 
 
 دُشّن اليوم الاثنين 23/ 10 /1441هـ برنامج اللغة الإنجليزية لتطوير مهارات طلاب وطالبات المدارس الثانوية في محافظتي الخرج والدلم، عن بعد نظرا للظروف الطارئة. 
الجدير بالذكر أنه عقد إختبار إلكتروني أونلاين لتحديد مستوى الطلاب والطالبات وتم توزيعهم في ثلاث مجموعات لكل من الشطرين. وبعدد إجمالي بلغ 172  طالبا وطالبة (67 طالبا و104 طالبة). 
وبدأ التدشين في كل من شطرى الطلاب والطالبات بكلمة وجهها سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن عبده محزري (شطر الطلاب) وسعادة وكيلة العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتورة أمل بنت صالح الشمراني (شطر الطالبات)رحبا فيها بالطلاب والطالبات، وتحدّثا عن دور العمادة في تهيئة الطلاب والطالبات للمرحلة الجامعية وتطوير مهاراتهم للالتحاق بالجامعة ، كما قدما نبذة تعريفية عن البرنامج وأهدافه، وموضحين بانّه سيقوم بتدريبهم أساتذة متخصصين من الناطقين باللغة الإنجليزية وبإستخدام وسائل تقنية وتعليمية حديثة في تدريس اللغة، كما حثوا الطلبة على الاستفادة القصوى من هذه الفرصة التعليمية. وأضاف رئيس وحدة اللغة الإنجليزية الدكتور فاروق التميمي بأن البرنامج سيركز على تطوير مهارات الطلاب في القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة باللغة الإنجليزية. 
وقد شهد البرنامج تفاعلا من طلاب وطالبات المحافظة وذلك بالتنسيق مع إدارة تعليم الخرج.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/06/1592217679

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ