الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

عمادة السنة التحضيرية تقيم البرنامج الصيفي الإلكتروني للغة الإنجليزية لطلاب وطالبات الثانوية في محافظتي الخرج والدلم

عمادة السنة التحضيرية تقيم البرنامج الصيفي الإلكتروني للغة الإنجليزية لطلاب وطالبات الثانوية في محافظتي الخرج والدلم
تستعد عمادة السنة التحضيرية ، للعام الرابع على التوالي، إطلاق برنامج اللغة الإنجليزية الصيفي ذكر ذلك  عميد عمادة السنة التحضيرية بالجامعة الدكتور/ فهد بن شهيل العلوي. 
الذي أوضح أن البرنامج يأتي  بالتنسيق مع إدارة التعليم بالمحافظة حيث  تقيم العمادة برنامجاً في اللغة الإنجليزية لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي وذلك في الفصل الصيفي لمدة شهر بدءاً من يوم الأحد : ٢٢/ ١٠ / ١٤٤١ هـ .
وأضاف العلوي أن البرنامج يهدف إلى تعزيز مهارات اللغة الإنجليزية والتركيز على مهارتي المحادثة والاستماع لدى الطلاب المتوقع التحاقهم بالجامعة للعام الجامعي القادم 1442هـ.  
ومن المقرر أن يُقدَّم البرنامج لهذا العام عن بعد عبر  بإشراف الدكتور/ فاروق بن أحمد التميمي رئيس وحدة اللغة الإنجليزية بالعمادة، وسيقدمه نخبة من محاضري ومحاضرات السنة التحضيرية من المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية.
مبيناً أن هذه المبادرة ضمن سعي جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ممثلة في عمادة السنة التحضيرية لتحقيق أحد أهداف الجامعة الاستراتيجية بدعم من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد، وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي  ودورهم البارز  في سبيل تطوير البرامج الداعمة للمسؤولية المجتمعية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/06/1591708245

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ