السبت 20 أبريل 2024

مناقشة سبع رسائل ماجستير عن بعد في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

 
في ظل الظروف الراهنة وعملاً بالإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، تم في كلية التربية بجامعة الأمير سطام مناقشة سبع رسائل ماجستير  تحت إشراف لجان المناقشة وذلك عن طريق القاعات الافتراضية عن بعد. 
ذكر ذلك عميد كلية التربية بالخرج د.عبدالرحمن بن عبيد الرفدي الذي أوضح أن هذه الجهود تأتي  انطلاقاً من أهمية استمرار العملية التعليمية على وجه الخصوص لشريحة مهمة من الطلبة في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي في ظل الظروف الحاليّة التي يشهدها العالم، مثنيًا على الجهود المبذولة للاستعداد والتحضير لتلك المناقشات وتيسير الطرق في استمرار التحصيل الأكاديمي والبحثي عن بعد لطلاب الدراسات العليا والتي حتمًا ستساهم في إنجاح عملية التعلم عن بعد. 
 
كما ذكر سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عبدالرحمن الخضيري أن الجامعة مستمرة في تنفيذ المزيد من مناقشات رسائل الماجستير لطلبة الدراسات العليا حيث تم الاستعداد و التنظيم لهذه السلسلة من المناقشات ومايليها عن طريق استخدام وسائل التعليم عن بعد، وذلك في إطار حرص الجامعة على إتمام عملية المناقشة عن بعد على أكمل وجه و حرصًا من إدارة الجامعة على عدم تأخير مناقشاتهم ورغبةً في تسهيل إجراءات متطلبات التخرج.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/05/1588538376

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ