الثلاثاء 23 أبريل 2024

كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر تدشن مبادرات و لقاء توعوي عن جائحة كورونا (كوفيد-19) المستجد

كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر تدشن مبادرات و لقاء توعوي عن جائحة كورونا (كوفيد-19) المستجد
نايف ال نايف
 
 
تدشن كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر مبادرات و لقاء توعوي عن جائحة كورونا (كوفيد-19) المستجد تستهدف جميع شرائح المجتمع. 
 
تأتي هذه المبادرات في إطار رؤية و رسالة و أهداف الكلية التي تسعي دائما لخدمة المجتمع, مستعينه بما لديها من إمكانيات بشرية و تقنية و بحثيه. 
 
و أوضح مشرف الكلية الدكتور/ ماجد بن علي الشريدة أن هذه المبادرات واللقاءات التوعويه تأتي إيمانا من الكلية بالمسؤولية التي تتحملها تجاه المجتمع ي هذه الظروف الراهنة، وحث الشريدة أعضاء هيئة التدريس بالكلية علي توظيف طاقاتهم و مهاراتهم البحثية و التقنية في رفع مستوي الوعي الصحي وذلك من خلال بث المحاضرات و الورش التي تساعد جميع فئات المجتمع في التعامل مع هذه المحنة داخل البيوت يإيجابية وطمأنينة. 
 
و أشار إلي أن المبادرات علي النحو الآتي:
المبادرة الاولي: المعلومات الحديثة عن عدوي فيروس الكورونا الجديد وطرق الوقاية. تقديم د. سمية عايش أستاذ مشارك بقسم المختبرات الطبية بالكلية، يوم الثلاثاء 28 شعبان من الساعة 8-9:30 مساء .
 
المبادرة الثانية: كوفيد 19 تقديم د. مجيدة عبد العاطي أستاذ مساعد بقسم علوم التمريض بالكلية ، يوم الأربعاء 29 شعبان من الساعة 8-9:30 مساء.
 
المبادرة الثالثة : لقاء توعوي عن جائحة كورونا كوفيد 19 الستجد تقديم د. عطيات محمد حسن أستاذ مساعد بقسم علوم التمريض بالكلية، يوم الخميس 30 شعبان من الساعة 8-9:30 مساء.
 
علما بأن جميع الجلسات ستعقد عبر القاعات الافتراضية، وسيتم إعلان الرابط في نفس يوم الجلسة علي حساب الكلية في تويتر ، والدعوة عامة للجميع .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/04/1587400023

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ