السبت 20 أبريل 2024

تربية وادي الدواسر تبادر بتقديم برنامجين تدريبيين من خلال منصة التطوير المهني التعليمي

تربية وادي الدواسر تبادر بتقديم برنامجين تدريبيين من خلال منصة التطوير المهني التعليمي
نايف ال نايف
بادرت كلية التربية بمحافظة وادي الدواسر بتقديم سلسلة من الدورات والبرامج التدريبية تستهدف فئات المجتمع ، مستعينة بما لديها من إمكانات بشرية وتقنية وبحثية لخدمة قضايا الفرد والمجتمع ، وذلك انطلاقاً من الدور المنوط بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ممثلة فى كلية التربية بوادي الدواسر تجاه المجتمع وقت الأزمات .
 
وأوضح عميد الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة أن المبادرة تأتي إيماناً من الكلية بالمسؤولية التي تتحملها تجاه منسوبي التعليم والعملية التعليمية ، حيث حرصت الإدارة على تفعيل دور وحدة خدمة المجتمع فى تقديم يد العون لجميع فئات المجتمع بصفة عامة والتعليم بصفة خاصة خلال هذه الظروف الراهنة ، وذلك من خلال اجتماعاته عن بُعد مع منسوبي الكلية بحث أعضاء هيئة التدريس على توظيف جميع إمكانات الكلية البشرية والتقنية من خلال بث المحاضرات والدورات وورش العمل التى تساعد فئات المجتمع فى العبور من هذه الظروف الحالية بأمن وسلام.
 
وأشار إلى أن المبادرة تبدأ بتقديم برنامجين تدريبيين من خلال منصة التطوير المهني التعليمي الإلكتروني بوزارة التعليم مستهدفة شاغلى وشاغلات الوظائف التعليمية على مستوى المملكة، من خلال الدخول والتسجيل على رابط منصة التطوير المهني التعليمي الإلكتروني عن بُعد
 
وذلك على النحو التالي:
 
البرنامج الأول : توظيف برنامج zoom فى العملية التعليمية تقديم د. ابو الفتوح مختار محمد – أستاذ المناهج وطرق التدريس المساعد – كلية التربية بوادي الدواسر- جامعة الأمير سطام ، يوم الثلاثاء ٢١ شعبان من الساعة 10-12 ظهرا ، البرنامج الثاني : أساليب التقويم وتوظيفها فى عملية التعلم عن بُعد، تقديم د. محمد سيد عبد اللطيف – أستاذ علم النفس التربوي المشارك – كلية التربية بوادي الدواسر – جامعة الأمير سطام ، يوم الخميس 23 شعبان من الساعة 4-6 مساء.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/04/1586719074

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ