الاثنين 21 سبتمبر 2020

كلية إدارة الاعمال بالخرج تنظم ورشة عمل عن "بناء المحتوى التعليمي لإنشاء دروس الكترونية وفق معايير الجودة على نظام البلاك بورد"

كلية إدارة الاعمال بالخرج تنظم ورشة عمل عن "بناء المحتوى التعليمي لإنشاء دروس الكترونية وفق معايير الجودة على نظام البلاك بورد"
عمر باقيس

تعزيزاً لعملية استخدام وتوظيف التقنيات الحديثة في العملية التعليمية، نظمت وحدة التعليم الإلكتروني بالكلية بالتعاون مع  وكالة الكلية للشئون الأكاديمية والتعليمية اليوم الثلاثاء الموافق 10/3/2020 م ورشة عمل حول بناء المحتوى التعليمي لإنشاء دروس الكترونية وفق معايير الجودة على نظام البلاك بورد. وقد قدم الورشة سعادة الدكتور/ فتحي بشير الأستاذ المشارك ومشرف قسم نظم المعلومات الإدارية بالكلية،  وقد تناول سعادته العديد من المفاهيم والمهارات اللازمة لاستخدام وتوظيف البلاك بورد في العملية التعليمية، وكيفية  التطبيق المباشر للمهارات والمعارف التدريسية وعمل الإختبارات والواجبات إلكترونياً، وكذلك تخلل الورشة  عرض لأهم  المشاكل التي تواجه أعضاء هيئة التدريس عند استخدام نظام البلاك بورد وطرق حل هذه المشاكل. وفي نهاية الورشة أجاب الدكتور/  بشير على أسئلة الحضور واستفساراتهم.

يذكر أن هذه الورشة كانت موجهة لجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية وسيتم إقامة العديد من الدورات التدرييبية وورش العمل خلال الفترة القادمة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583940307

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ