الخميس 25 أبريل 2024

طلاب كلية المجتمع بالخرج يبدعون في الملتقى العلمي للطلاب

طلاب كلية المجتمع بالخرج يبدعون في الملتقى العلمي للطلاب
عبدالله إبراهيم العبلان

ابدع طلاب كلية المجتمع بالخرج في الملتقى العلمي للطلاب الذي نظمته وحدة النشاط الطلابي بالكلية برعاية سعادة عميد الكلية د.حمد بن عبدالله القميزي بحضور سعادة وكلاء الكلية،وسعادة مشرفي الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وقد استهل اللقاء بكلمة لسعادة الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزيحث فيها الطلاب على أهمية المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية لما لها من دور في صقل مهارات وخبرات الطلاب، وأكد على أن الكلية تطمح دائمًا إلى تحقيق مكانة متميزة بين كليات الجامعة كما توجه سعادته بالشكر إلى معالي مدير الجامعة على ما تحظى به الكلية من دعم مستمر من معاليه. كما أشاد بالجهود المتميزة التي تبذلها عمادة شؤون الطلاب، وشكر جميع المشاركين والمنظمين لهذا الملتقى.

ومن جانب أخر أشار د. القميزي  إلى الجهود والإجراءات التي تتخذها الدولة للحفاظ على صحة المواطن في ظل ما يتعرض له العالم من مخاطر فيروس كرونا، وأكد على عدم الانسياق وراء الشائعات والاعتماد فقط على المصادر الرسمية للدولة في الحصول على المعلومات.

   ثم بدأت فعاليات الملتقى حيث شارك في هذه المسابقة أكثر من (30) طالبًا في معظم محاور الملتقى العلمي حيث توجد (10) مشاركات  فيالمحور الأول: تمكين حياة عامرة وصحية (مشروع بحث)، وعدد (5) مشاركات في المحور الثاني : الابتكار والاختراع ، وعدد (2) مشاركة في المحور الثالث: تنمية وتنويع الاقتصاد (مشاريع ريادية)، وعدد (8) مشاركات في المحور الخامس: تعزيز القيمة الاسلامية والهوية الوطنية (الأفلام)

       وفي نهاية الحفل قدم سعادة عميد الكلية الشكر لكل القائمين على تنظيم هذا الملتقى وقام سعادته والسادة وكلاء الكلية  بتكريم كل الطلاب المشاركين بمبالغ مادية وشهادات تقدير هذا وقد عبر الجميع من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس عن إعجابهم بهذا الملتقى الذي من شأنه اكتشاف المواهب لدى  الطلاب.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583829994

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ