السبت 20 أبريل 2024

ملتقى يوم المرأة بكلية التربية بالدلم

ملتقى يوم المرأة بكلية التربية بالدلم
منـــال السيـــف

انطلاقاً من رسالة الجامعة ٢٠٣٠ وإيماناً منها بالدور الإيجابي للمرأة ومكانتها في صنع المجتمع تربويًا وقياديًا واجتماعيًا..

نظمت شعبة الانشطة الثقافية والاجتماعية التابعة لوحدة العمل الطلابي بكلية التربية بالدلم تحت اشراف ا.نوره العويمر "ملتقى يوم المرأة" احتفاءً بيوم المرأة العالمي وذلك يوم الاحد الموافق ٨مارس ٢٠٢٠ في تمام الساعة ١٠ صباحاً في مسرح الكلية وذلك بهدف توعية الطالبات بحقوقهن وتثقيفهن بدورهن الرئيس في المجتمع والتعرف على طموحاتهن وعرض إنجازاتهن في مختلف المجالات.

بداء الحفل بمقدمة ترحيبية القتها الطالبة/ فاطمة الدوسري وثم دار حوار بين الطالبات/ شهد الحارثي وزينب السيف وهند قيسي عن طموحات المرأة وإنجازاتها ثم قدمت الطالبة/ مها المقرن مسابقات ثقافية شارك فيها عدد من الطالبات وأختتم الملتقى بكلمة من مشرفة وحدة العمل الطلابي ا.هند ال محسن تحدثت فيها عن مكانة المرأة ودورها في الإسلام.

تضمن الملتقى ركنًا مميزًا في البهو الرئيسي احتوى على عدة مشاركات مبدعه تمثلت في ( توزيعات- نشرات - عبارات ملهمه- اهداءات للزوار - لوحة لكتابة العبارات- وعرض بعض مشاركات الطالبات في الخط العربي للطالبتين/هدى الحربي واحلام الكعبي، وكتابة القصيدة للطالبة/ نورية فلاته والرسم للطالبة/ الجوهرة ال سالم وقد لاقت الفعالية استحسان الجميع.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583741475

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ