الخميس 18 أبريل 2024

مبادرة "نحن بجانبك" طلاب كلية التربية بوادي الدواسر تزور متوسطة النويعمة

مبادرة "نحن بجانبك" طلاب كلية التربية بوادي الدواسر تزور متوسطة النويعمة
نايف ال نايف

تفعيلاً لدور كلية التربية بمحافظة وادي الدواسر في نشر ثقافة العمل التطوعي ، وضمن برنامج المبادرات التطوعية الذي تنفذه الأنشطة الطلابية بالكلية ، و بتوجيه من عميد الكلية  د. ماجد بن علي الشريدة ، توجه فريق مبادرة "نحن بجانبك " اليوم الخميس الموافق 9/ 7/ 1441هـ، وبمرافقة الدكتور/ ياسر بن مبارك الدوسري وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية ، والدكتور /محمد الابيض  مشرف الأنشطة بالكلية ،والدكتور/احمد عزازي مشرف وحدة المبتعثين  لزيارة متوسطة النويعمة  للذكور ، حيث كان في استقبالهم الأستاذ /مسفر ال غلفص  قائد المدرسة ، والذي رحب بالوفد الطلابي ، وقد قدّم سعادته شرحا تفصيلياً عن الطلاب ذوي الإعاقة الذين تم دمجهم في المدرسة والبرامج المقدمة لهم ، ثم قام بمرافقتهم لزيارة الطلاب ذوي الإعاقة ، وقام طلاب المبادرة بتقديم بعض الأنشطة الإثرائية والترفيهية  التي تفاعل معها الطلاب ذوي الإعاقة بشكل رائع،  وتم تكريم الطلاب المتفاعلين وكذلك تم توزيع الهدايا لكل الطلاب ذوي الإعاقة ، والهدف من الأنشطة تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهذه الفئة الغالية على قلوبنا.

الجدير بالذكر ان الكلية قامت بتدريب طلاب المبادرة على بعض فنيات تقديم المساندة النفسية والاجتماعية لذوي الإعاقة، إلى ذلك أبدى الطلاب تعاطفهم مع هذه الفئة، وأشاروا إلى ضرورة اندماجهم الطبيعي في المجتمع أكاديمياً ووظيفياً واجتماعيا ، ليكون بناء الوطن من جميع فئات المجتمع، لأنهم لبنة أساسية من لبنات الوطن وعنصر مهم يسعى لإثبات أهميته في وضع بصمته الإيجابية.

وفي ختام الزيارة قدم وكيل الكلية د/ ياسر الدوسري الشكر والتقدير لقائد المدرسة على حسن الإستقبال والتعاون البناء. وتم تسليم  شهادات تقدير للمساهمين في المبادرة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583649692

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ