الخميس 06 أغسطس 2020

لقاء تنشيطي لطلاب كلية التربية بوادي الدواسر للمشاركة في الملتقى العلمي الطلاب

لقاء تنشيطي لطلاب كلية التربية بوادي الدواسر للمشاركة في الملتقى العلمي الطلاب
نايف ال نايف

 

أقامت كلية التربية بوادي الدواسر يوم الأحد الموافق 29/ 6/ 1441 هـ ، لقاء تنشيطياً للطلاب بهدف المشاركة فى الملتقى العلمي الطلابي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة

واستعرض منسق الملتقى بالكلية الدكتور محمد سيد عبد اللطيف خلال اللقاء الشروط والضوابط المتعلقة بالملتقى، ومحاور الملتقى، وآليات المشاركة، وجوائز كل محور على مستوى الكلية والجامعة.

يأتي هذا اللقاء ضمن برنامج الكلية في المشاركة بالملتقى العلمي الطلابي، حيث يسعى عميد الكلية سعادة الدكتور ماجد بن على الشريدة. إلى تواجد طلاب الكلية بقوة ومشاركتهم في جميع محاور الملتقى لتوظيف طاقاتهم وجهودهم ، وذلك من خلال توجيه أعضاء هيئة التدريس بالكلية إلى متابعة الطلاب وتذكيرهم في بداية المحاضرات بالملتقى ومحاوره وآلية المشاركة فيه.

والجدير بالذكر أن الملتقى العلمي الطلابي لطلاب وطالبات الجامعة يختلف عن الملتقيات السابقة في عدة أمور منها أن جميع المشاركات في محاور الملتقى الخمسة عبارة عن أفكار رائدة في المجال ولا يشترط تنفيذها فعلياً على أرض الواقع، كما ربط الملتقى المحاور الخمسة برؤية المملكة العربية السعودية 2030، وهى جهود حثيثة تسعى لصقل مواهب الطلاب بما يخدم العملية التعليمية، وبما يسهم في نهضة الوطن الحبيب.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583045352

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ