الجمعة 26 أبريل 2024

عمادة السنة التحضيرية تنظم حلقة نقاش " إدراج مقرر اللغة الصينية في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز " لطلاب الجامعة .

عمادة السنة التحضيرية تنظم حلقة نقاش " إدراج مقرر اللغة الصينية في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز " لطلاب الجامعة .
برعاية  وحضور سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور فهد بن شهيل العلوي،  وبهدف معرفة التحديات التعليمية والأكاديمية لهذا المقرر  نظّمت عمادة السنة التحضيرية اليوم الأربعاء 2/7/1441هـ حلقة نقاش :"إدراج  مقرر اللغة الصينية  في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز"  وجِّهت بدعوة لجميع طلاب الجامعة .
بدأت الحلقة بكلمة رحب بها سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور العلوي بالحضور ، وحاثًا الطلاب إلى إثراء الحلقة بوجهات نظرهم ، وما يدور في وجدانهم من نقاط تسهم في خدمة موضوع الحلقة.
كما قدّم الدكتور فاروق التميمي نبذة مختصرة عن توصيف المقرر وطبيعة المادة التي ستدرس مستقبلا.
ثم أدار الحلقة  كل من سعادة وكيل عمادة السنة التحضيرية الدكتور محمد بن عبده محزري ، وعضو مجلس وحدة تعليم اللغة الصينية بالعمادة الدكتور منصور بن قزعان الشيباني. وتناولا في نقاشهم مجموعة من المحاور أهمها: أهم التحديات الأكاديمية والتعليمية والثقافية والاجتماعية التي تواجه متعلمي اللغة الصينية، إضافة إلى فاعلية البرامج القصيرة للمساهمة في تعليم اللغة الصينية، ومدى الإقبال عليها. ودوَّن الطلاب وجهات نظرهم لأغراض الدراسة  وللأخذ بها. 
بعد ذلك قدم الطالب بلال محمد الرفاعي بعض النماذج  اللغوية باللغة الصينية وطريقة لفظها، وكذلك عرض لفيلمًا مرئيا عنها .
وأختتم اللقاء بكلمة شكر وجهها سعادة الدكتور محزري  للطلاب على حضورهم وإثرائهم للحلقة، وكذلك لكل من ساهم في إنجاح هذه الحلقة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1582791694

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ