الجمعة 26 أبريل 2024

دورة بعنوان الصراعات التنظيمية وضغوطات العمل بكلية الهندسة بوادي الدواسر

دورة بعنوان الصراعات التنظيمية وضغوطات العمل بكلية الهندسة بوادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
نظمت كلية الهندسة بمحافظة وادي الدواسر ممثلة في وحدة الخريجين وخدمة المجتمع بالتعاون مع وحدة النشاط الطلاب في الثالث والعشرون / من شهر فبراير 2 من العام الجاري  2020 م دورة تدريبية حول موضوع :  " الصراعات التنظيمية وضغوطات العمل " للمدرب الدكتور /يحيى محمد شريف ، وكان ذلك  في قاعة التدريب بكلية الهندسة .. من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً .
واستهدفت هذه الدورة : الطلاب المتوقع تخرجهم لهذا العام ..كونها تخدم جميع المهتمين , بمختلف الوظائف والتخصصات في شتى المجالات .. الإدارية , والفنية , والمالية ؛ لتعزيز سيرهم الذاتية بما يخدم سوق العمل  .
 
وناقشت الدورة : تنمية مهارات مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في التعرف على أهمية ودور الصراع داخل المنظمة والعوامل المسيئة له وكيفية التعامل مع الصراع بأنواعه المختلفة ؛ على ضوء المحاور التالية التعريف بالصراع التنظيمي وفوائد الصراع الإيجابي ، مصادر وأسباب الصراعات في منظومة العمل ، كيف ندير الصراعات في منظومة العمل ، ضغوط الوظيفة وبعض النصائح القصيرة .
 
حضر الدورة نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة الأستاذ الدكتور / علاء الصياد , الأستاذ بقسم الهندسة الكهربائية ، والدكتور / عمر محمد عبدالله , الأستاذ المشارك بقسم الهندسة الكهربائية والدكتور / أحمد جلال , الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الميكانيكية والدكتور  / زياد محمد محمد الحلواني , الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الكهربائية .
 
وكان لحضورهم أثر كبير في الإثراء على هذه الدورة بسبب مداخلاتهم القيمة ومناقشاتهم المحورية التي ترتكز في صلب الموضوع ونقل خبراتهم في العملية في هذا الخضم .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1582705841

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ