الجمعة 26 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج تنظم لقاءً تعريفيًا بالملتقى العلمي الطلابي

كلية المجتمع بالخرج تنظم لقاءً تعريفيًا بالملتقى العلمي الطلابي
عبدالله إبراهيم العبلان

حرصًا من كلية المجتمع بالخرج على توعية الطلاب بمحاور الملتقى العلمي، وطريقة المشاركة فيه وتنفيذًا لتوجيهات سعادة عميد الكلية د. حمد بن عبدالله القميزيبأهمية تعريف الطلاب بالشروط والضوابط اللازمة للمشاركة في الملتقى، والجدول الزمني لتسليم المشاركات، والجوائز المقدمة من الجامعة للمشاركين نظمت وحدة خدمة المجتمع بالكلية لقاءً تعريفيًا عن الملتقى قدمه د. السيد إسماعيل بقسم اللغة الإنجليزية وذلك يوم الأحد الموافق 29/6/1441هـ.

وفي البداية تناول اللقاء تعريف الطلاب بأهم أهداف الملتقى العلمي وهي المساهمة في تحقيق رؤية المملة العربية السعودية، ورفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطلاب وتطوير مهاراتهم البحثية والابتكارية، وتوجيه طاقات الطلاب نحو ريادة الأعمال. بالإضافة إلى توجيه الطلاب للمشاركة الفعالة في اقتراح حلول للتحديات التي يواجهها المجتمع ومنظمات الأعمال.

كما تناول اللقاء تعريف الطلاب بمحاور الملتقي وفكرته ومراحله، وكيفية التواصل مع وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية، وكيف ينسق الطالب مع مشرفة من أجل تطوير فكرته، وما هو الدور المطلوب من الطالب القيام به، والموقع الإلكتروني للملتقي والشروط والضوابط المتعلقة بالمشاركة.

وفي نهاية اللقاء تم الرد على استفسارات الطلاب والإجابة عليها بشيء من الوضوح كما تم تشجيع الطلاب علي المشاركة في مثل تلك الفعاليات التي تبني شخصية الطالب بصورة فعالة وتسهم الي حد كبير في تطوير مواهبه وقدراته.وقد اثني الطلاب علي الدور الذي تقوم به الكلية في تشجعيهم علي المشاركة في الأنشطة الطلابية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لهم، وتسهيل إجراءات المشاركات في كافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية والجامعة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1582617994

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ