الثلاثاء 23 أبريل 2024

الركن المتنقل لنادي عدالة التابع لكلية إدارة الأعمال بالخرج ينظم زيارة لكلية الهندسة

الركن المتنقل لنادي عدالة التابع لكلية إدارة الأعمال بالخرج ينظم زيارة لكلية الهندسة
عمر باقيس
في إطار الفعاليات التي ينظمها نادي عدالة، فقد تم تنظيم زيارة ميدانية لكلية الهندسة بالمدينة الجامعية ضمن فعاليات الركن المتنقل وذلك في يوم الثلاثاء الموافق ١٧/٦/١٤٤١. وخلال وقت الزيارة تم تقديم مجموعة من المعلومات الارشادية حول تخصص القانون، وتوضيح بعض المفاهيم والمصطلحات القانونية المتداولة والمتعلقة بوجه الخصوص  على أحكام المسؤولية المدنية عن الأخطاء المهنية.
وكذلك تم الإجابة عن العديد من التساؤلات والاستفسارات التي  سئلت من قبل الطلاب، فضلا عن توزيع مطويات توضيحية حول تخصص القانون، وأقسامه المختلفة، ودوره الفاعل في المجتمع.
يذكر بأن هذه الزيارة تمت بحضور سعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور علي عبد الله آل دريس، وسعادة الدكتور عبد العزيز المبرد رئيس قسم القانون، وكذلك سعادة الدكتور عبد الرحمن الصالح عضو هيئة التدريس والمتعاون في القسم، وبإشراف مباشر من قبل الدكتور زكرياء بوحفص المشرف العام على نادي عدالة، والطالب عبد العزيز الرويلي رئيس النادي وعدد من الطلاب الأعضاء في النادي.
من جانبه، رحب سعادة وكيل كلية الهندسة بهذه المبادرة المتميزة، وقد أشاد بالدور الذي يضطلع به النادي وأهمية مثل هذه المبادرات، مثمنا سعادته جهود الطلاب المشاركين في هذه الفعالية، ومشجعا إياهم على الإستمرار في تنظيم مثل هذه الفعاليات.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1582176753

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ