الاثنين 29 أبريل 2024

كلية التربية بالدلم تنظم برنامجاً توعوياً بعنوان" فيروس كورونا المستجد"

كلية التربية بالدلم تنظم برنامجاً توعوياً بعنوان" فيروس كورونا المستجد"
منـــال السيـــف

تتصدر عناوين وسائل الاعلام بشتى أنواعها خبر فايروس كورونا واحصائيات الإصابة به ومدى انتشاره.. وحرصا من وحدة العمل الطلابي بكلية التربية بالدلم واستشعارا بمسؤوليتها تجاه المجتمع وبرعاية كريمة من عميدة الكلية الدكتورة/ مليحة بنت محمد القحطاني نظمت شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية وبإشراف مشرفة وحدة العمل الطلابي ا. هند آل محسن وبتنسيق من ا. نوره العويمر وبالتعاون مع كلية الطب ولجنة مكافحة فيروس مرض الكورونا برنامجاً توعوياً عن (فيروس الكورونا المستجد) وذلك يوم الاثنين الثالث والعشرون من شهر جماد الآخرة للعام 1441هـ في بهو الكلية.

قدمت البرنامج أ.د/ سناء كمال محرم –الأستاذ المساعد بكلية الطب من جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز حيث استهدفت منسوبات الكلية.

تطرقت فيه الى التعريف بالعدوى وطرق انتشارها ومعدلات الإصابة بها..

كما طمأنت الدكتورة بأن هذا المرض يمكن علاجه كما ثبت صحيا حالات كثيرة تغلبت عليه تماما بفضل الله.

وللوقاية منها يلزم التقيد بالاحتياطات الوقائية للالتهابات التنفسية عامة والتي تشمل المداومة على غسل اليدين بالماء والصابون عند تناول الطعام، وبعد ملامسة أي نوع من الحيوانات، وتغطية الفم، والأنف عند السعال والعطس، وتقليل الاختلاط بالناس في حالة الإصابة بنزلات البرد الشديد أو الحمى.

احتوى البرنامج على ركن للمعقمات والكمامات للزائرات بتنسيق من الطالبات/ سارة الشيخ وحصة العجمي والجوهرة أل سالم ومنيرة الهليل.

وفي الختام قُدمت شهادات الشكر والتقدير للدكتورة سناء وطاقم الممرضات معها على تعاونهم ومشاركتهم الفعالة في البرنامج. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1582019810

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ