الجمعة 28 فبراير 2020

عمادة شؤون الطلاب تستضيف فريق إدارة البرامج الشبابية بمركز الحوار الوطني

عمادة شؤون الطلاب تستضيف فريق إدارة البرامج الشبابية بمركز الحوار الوطني
عمر العبدالله:

عقدت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز صباح اليوم الخميس اجتماعاً مع مسؤولي إدارة البرامج الشبابية بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بقاعة الاجتماعات بكلية هندسة وعلوم الحاسب بالمدينة الجامعية , مثل العمادة في الاجتماع وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور لفاي السلمي , والمشرف على وحدة الوعي الفكري وتعزيز القيم الدكتور خالد السهلي.

يأتي هذا الاجتماع في ضوء حرص العمادة على إفادة طلاب وطالبات الجامعة من الخدمات التي يقدمها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني .

نوقش خلال الاجتماع إمكانية  تنفيذ البرامج التدريبية والحوارية لطلاب وطالبات الجامعة لرفع مستوى الوعي الفكري وتعزيز القيم الإيجابية لديهم , وكذلك تفعيل برنامج نسيج للتلاحم الوطني ، وبرنامج سفير لطلاب المنح الدراسية، إضافة الى التنسيق المشترك لاستضافة شخصيات وطنية بارزة في رحاب الجامعة.

كما نوقش خلال الاجتماع إنشاء نادي للحوار بالجامعة ينفذ من خلاله برامج وفعاليات تعنى بالتدريب على مهارات الحوار والتعامل الايجابي مع الآخر . كما تم التأكيد من خلال الاجتماع على العمل على نشر ثقافة الحوار و التسامح والانفتاح على الاخر ونشر ثقافة العمل التطوعي بين طلاب وطالبات الجامعة.

وفي ختام الاجتماع قدم فريق إدارة البرامج الشبابية  بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني شكرهم وتقديرهم  لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بمعالي مدير الجامعة أ.د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد لاستضافتهم ومناقشة أوجه التعاون وتفعيلها.

الجدير بالذكر أن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز قد وقعت في وقت سابق مذكرة تفاهم مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني , بهدف تكوين شراكة معرفية وثقافية وبحثية وفعاليات مجتمعية بين الطرفين  

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1581629148

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ