الجمعة 03 مايو 2024

التعريف بالمجالس الطلابية للطالبات المستجدات في كلية المجتمع بالخرج

التعريف بالمجالس الطلابية للطالبات المستجدات في كلية المجتمع بالخرج
نوره دحيم شبيب الدوسري

تحت رعاية وكيلة الكلية الدكتورة / أمينة بنت عبدالرحمن المشحن ؛ ومتابعة وإشراف منسقة المجالس الطلابية  بالكلية الأستاذة / عهد العتيبي  ؛ نظمت وحدة العمل الطلابي بكلية المجتمع  فعالية " التعريف بالمجالس الطلابية للطالبات المستجدات " في قاعة الأنشطة الطلابية  بالكلية يوم الثلاثاء الموافق 17-6-1441هـ  بقاعة الأنشطة الطلابية .

 وقد   تضمنت الفعالية محاضرة تعريفية عن المجالس الطلابية  وأهميتها وشرح أهم أهداف المجلس الطلابي  للطالبات المستجدات  وتم توضيح حقوق الطالب والتزاماته الأكاديمية وغير الأكاديمية المنصوص عليها في وثيقة حقوق والتزامات الطالب الجامعي بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز. وتضمنت الفعالية كذلك توزيع كتيبات صغيرة تعريفية عن المجالس الطلابية . وحث الطالبات على المشاركة في الأنشطة التي يقيمها المجلس الطلابي .

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة الفعاليات والأنشطة والبرامج التي يقدمها المجلس الطلابي الاستشاري بالكلية للطالبات .

ومن الجدير ذكره ما يحظى به المجلس الطلابي الاستشاري من  الدعم اللامحدود والإشراف المباشر من سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور / حمد بن عبدالله القميزي . لما يؤمن به سعادته من دور المجالس الطلابية في صقل شخصية الطلاب ودورها كذلك في إبراز قضاياهم ومساعدتهم للحصول على حقوقهم ومعرفة واجاباتهم .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1581503621

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ