الأحد 29 سبتمبر 2024

عميد شؤون الطلاب يدشن مقر نادي الإسكان الطلابي

عميد شؤون الطلاب يدشن مقر نادي الإسكان الطلابي
عمر العبدالله:

دشن عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة اليوم الأحد مقر نادي الأسكان الطلابي بحضور وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله الشتيلي ووكيل عمادة شؤون الطلاب للشؤون الفنية الدكتور خالد العاصم ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور لفاي السلمي . وعدداً من مسؤولي العمادة ومنسوبيها.

حيث اطلع الدكتور ثلاب والحضور على محتويات النادي وأقسامه والخدمات التي يقدمها لأعضائه وزواره من ساكني الأسكان الطلابي , كما عرف الأستاذ فيصل بن ناصر القحطاني مشرف النادي باللجان العاملة في النادي والأعمال المنوطة بكل لجنة  وآلية تنفيذها وكيفية التنسيق فيما بينها.

كما أستعرض الأستاذ فيصل خطة برامج النادي التي يعمل النادي على تنفيذها لطلاب الإسكان والتي تنوعت بين البرامج الثقافية والرياضية والاجتماعية.

من جهته أعرب عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة خلال كلمة بهذه المناسبة عن بالغ شكره للقائمين على النادي لعملهم على إيجاد مقر يحتوي المواهب والقدرات الطلابية الإبداعية والعمل على احتوائها وتنميتها.

كما أكد الدكتور ثلاب بأن لابد بأن يفعل النادي و بشكل مستمر بالبرامج والفعاليات الإثرائية بهدف إفادة أكبر عدد من طلاب الإسكان الطلابي بتثقيفهم وتوعيتهم لصقل شخصياتهم  وتنمية مهاراتهم , مما يجعل من الإسكان بيئة جاذبة يجد فيها الطالب كافة الخدمات التي تلبي احتياجاته ورغباته .

وفي ختام كلمته قدم الشكره شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري العصيمي لدعمهم مختلف برامج وفعاليات عمادة شؤون الطلاب.

بعد ذلك سلم الدكتور ثلاب الشكرة جوائز السحب للطلاب الحضور , والدروع التذكارية لداعمي للنادي

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1581310848

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ