الاثنين 29 أبريل 2024

دورات تدريبية تطوعية في كلية المجتمع بالخرج (أقسام الطالبات)

دورات تدريبية تطوعية في كلية المجتمع بالخرج (أقسام الطالبات)
نوره دحيم شبيب الدوسري

نظمت وحدة العمل الطلابي بكلية المجتمع بالخرج ضمن سلسلة دورات شعبة العمل التطوعي وبرعاية كريمة من سعادة وكيلة الكلية الدكتورة /أمينة بنت عبد الرحمن المشحن ؛و بإشراف الدكتورة /رفيدة قمر الدولة محمد؛ خلال الفترة من 8/12- 6- 1441هـ مجموعة دورات مجانية لفئات المجتمع تهدف الى  زيادة معرفتهم في مجالات متعددة كالتقنية وتنمية الذات  وفنون التعامل مع الحاسب الآلي  ومواجهة الجمهور .

حيث قدمت الأستاذة /عزة النيل عثمان ؛ دورة تدريبية بعنوان "أساسيات الحاسب الآلي" عرضت فيها أهم ما يتعلق بالحاسب الآلي وكيفية التعامل مع البرامج الحاسوبية وطرق استخدامها وكيفية صيانته والتعامل مع الأجهزة الملحقة كما تطرقت الى مواضيع الشبكات و الأقراص وحمايتها.

 كما قدمت الدكتورة /رفيدة قمر الدولة ؛ دورة  بعنوان " طرق العرض والتقديم و مواجهة الجمهور"  متناولة كل ما يخص العرض والتجهيز له بمراحله الثلاثة وتمثيل ذلك في قاعة الدورة من قبل الحضور في فقرة النشاط.

وقدمت الدكتورة /شيراز محمد سيد ؛ دورة بعنوان "التسويق " مع عرض متميز من قبل طالبات التخصص تناولت فيها التعريف بالتسويق وأهم المصطلحات المرتبطة به والفريق ما بين التسويق والبيع متناولة أهم مميزات التسويق و مقارنات بين التسويق في الماضي وفي العصر الحاضر والتطور الكبير الذي مر به رغم حداثة ذلك العلم.

كما قدمت الأستاذة / ناهد عصري أبو زيد دورة بعنوان " فن الانفوجرافيك " معرفة بذلك البحر الواسع من ذلك الفن والتوجه العصري له مبينة أهم   البيانات التصويرية و التفاعلية والتصاميم المعلوماتية وكيفية تصميم انفجرافيك ناجح وبصورة صحيحة.

كذلك قدمت الأستاذة /أنوار احمد الماجد دورة بعنوان " استراتيجيات مساندة للشخصية الناجحة "عرضت فيها عشرين نصيحة مساندة تخدم الشخصيات الناجحة وترفع من مستوياتها.

وفي ختام هذه السلسة من الدورات التطوعية التي اقامتها الكلية   تم تكريم أعضاء هيئة التدريس والطالبات المشاركات في الدورات وتقدمت سعادة وكيلة الكلية بالشكر لهن على جهودهن المبذولة في تقديم مثل هذه الدورات المتميزة والتي تخدم جميع فئات المجتمع.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1581246026

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ