الأحد 29 سبتمبر 2024

عمادة خدمة المجتمع بجامعة الأمير سطام تعقد ورشة عمل تطوير البرامج التعليمية .

عمادة خدمة المجتمع بجامعة الأمير سطام تعقد ورشة عمل تطوير البرامج التعليمية .
حنان العثمان

عقدت عمادة خدمة المجتمع (القسم النسائي) مساء أمس الأربعاء 11/06/1441 الموافق05/02/2020 ورشة عمل بعنوان (تطوير البرامج التعليمية في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر) في قاعة التدريب بكلية العلوم والدراسات الإنسانية من الساعة 12 وحتى 2:30  ، وتهدف هذه الورشة إلى الرفع بمستوى التطويرللبرامج التعليمية اكاديمياً وادارياً .

بدأت الورشة بكلمة ترحيبية من سعادة وكيلة العمادة /أ.د. نوف بنت ناصر التميمي  أوضحت فيها  نبذة مختصرة عن العمادة ورؤيتها ورسالتها والبرامج التعليمية المقدمة على النحو التالي : دبلوم التحرير والسكرتارية والدبلوم العام للغة الانجليزية (ما بعد الثانوي )،ودبلوم الإرشاد الإسري (لما بعد البكالوريوس) كما قدمت  سعادتها الجزء الأول من الورشة المتعلق  بالتعريف بالورشة وآلية العمل .

ثم استكملت مساعدتا الوكيلة الدكتورة / حصة بنت ناصر اليحيى والأستاذة شيخة بنت عبدالعزيز الفهيد الورشة في محورها الأول والثاني والمتعلق بالجوانب الأكاديمية والإدارية وما يتعلق فيها من استراتيجيات التدريس ، وتداخل المقررات ، ومناسبة ساعاتها ،والتدريب الميداني ، والجوانب التطبيقية والنظرية ،واتساق أهداف المقررات مع أهداف البرنامج ،وآلية التقييم والعوائق حيث تم توزيع نماذج على المشاركات في الورشة لعرض الافكار وطرح المقترحات.

 

وقد شهدت ورشة العمل بمشاركات فاعلة من الحاضرات حيث شارك فيها 25 من ممثلي البرامج التعليمية من أعضاء الهيئة التدريسية والمنسقات التنفيذيات والإداريات والطالبات .

 

في ختام الورشة شكرت سعادة الوكيلة أ.د. نوف بنت ناصر التميمي المشاركات على حضورهن وإثرائهن للورشة، كما قدمت المشاركات شكرهن إلى العمادة والجهود التي تبذلها في تحقيق المتطلبات وتذليل الصعوبات.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1580977844

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ