الأحد 12 مايو 2024

كلية المجتمع بالخرج تحتضن عدداً من البرامج المسائية

كلية المجتمع بالخرج تحتضن عدداً من البرامج المسائية
عبدالله إبراهيم العبلان

انطلاقاُ من اهتمام جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمواكبة متطلبات سوق العمل واحتياجات المجتمع وأفراده؛ وتنفيذا لتوجيهات معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالعزيز الحامد؛ وبمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. مشاري العصيمي؛ وبالتعاون والتنسيق المستمر مع معهد البحوث والخدمات الاستشارية وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر؛ تحتضن كلية المجتمع بالخرج عدداً من الدبلومات المسائية؛ وهي: برنامج الأمن والسلامة المهنية وبرنامج الإدارة المالية وبرنامج تطبيقات الحاسب الآلي لفئة الصمّ وبرنامج الإرشاد الأسري.

وقد قام سعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد بن عبد الله القميزي بمتابعة انطلاق هذه البرامج مع بداية الفصل الدراسي الثاني؛ حيث التقى بطلاب البرامج المسائية بالكلية؛ والتي تُنفَّذُ بالتنسيق مع معهد البحوث والخدمات الاستشارية وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10/06/1441هـ.

وقد استهل سعادة العميد لقاءه مع طلاب برنامج الأمن والسلامة المهنية، وأكّد سعادته أن أفاق التوظيف والترقيات في هذا التخصص واسعة لتشمل كل القطاعات الحكومية والخاصة، وحثهم على التحصيل العلمي الفعلي وعلى اكتساب المهارات المدرجة في مخرجات التعلم لمقررات البرنامج والتزامهم بلوائح وأنظمة الجامعة.

كما التقى الدكتور/ القميزي بطلاب برامج الإدارة المالية والإرشاد الأسري وبرنامج تطبيقات الحاسب الآلي لفئة الصمّ، وحثهم على بذل مزيد الجهود بهدف تحقيق آمالهم والفائدة المرجوة من هذه البرامج.

كما قام سعادة العميد بالردّ على تساؤلات الطلاب والتي تمحورت حول آلية دفع رسوم البرامج وتطويرها وعملية حضور الطلاب، مؤكّداً على حرص الكلية لتلبية رغبات الطلاب وفقاً لأنظمة الجامعة ولوائحها.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1580972687

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ