السبت 04 مايو 2024

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات بكلية المجتمع بالخرج أقسام الطالبات

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات بكلية المجتمع بالخرج أقسام الطالبات
نوره دحيم شبيب الدوسري

تحت رعاية سعادة وكيلة الكلية الدكتورة/ أمينة بنت عبدالرحمن   المشحن، أقامت وحدة العمل الطلابي بالتعاون مع وحدة الإرشاد الأكاديمي، لقاءً تعريفياً للطالبات المستجدات يوم الخميس الموافق ٥- ٦-١٤٤١هـ.

حيث ابتدأ اللقاء بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة سعادة وكيلة الكلية رحبت فيها بالطالبات المستجدات وحثتهم على بذل الجهد والاجتهاد لتحقيق النجاح وأكدت على ضرورة الالتزام باللوائح والأنظمة المتبعة في الجامعة.

ثم تلاها كلمة لمديرة الإدارة بالكلية ؛ رحبت فيها بالطالبات المستجدات وبينت لهم الخدمات المقدمة من الكلية للطالبات وأهم مرافق الكلية التي يمكن للطالبة الاستفادة منها ، وأهمية أن تتوجه الطالبة لإدارة الكلية لمساعدتها في حل أي مشكله تواجهها .

ثم تلاها كلمة لمديرة مكتب شؤون الطالبات الأستاذة/ فوزيه سفياني؛

حيث تطرقت إلى ضرورة الالتزام بحمل البطاقة الجامعية وإلى موضوع النقل والخدمات الإلكترونية المقدمة للطالبة في مكتب شؤون الطالبات.

ثم تلاها كلمة للأخصائية الاجتماعية الأستاذة/ أفنان الرفاعي.  حيث وضحت دور الأخصائية الاجتماعية والذي يشمل تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية والاقتصادية للطالبات بالإضافة للاهتمام بتدريب وتطوير الطالبات.

ثم تلى ذلك كلمة لمساعدة المشرف على قسم الحاسب الآلي الأستاذة/ ناهد عصري أبو زيد. تحدثت فيها عن رؤية ورسالة القسم وأهم المسارات التي يشملها القسم واستعرضت للطالبات صفحة القسم على موقع الجامعة وأهم الخدمات التي يقدمها للطالبات.

 ثم تلاها كلمة لمساعدة المشرف على قسم إدارة الأعمال الدكتورة / شيراز محمد عثمان، عرفت فيها بالقسم والرسالة والأهداف والرؤية له كما وضحت بعض النقاط التي تهم الطالبة كآلية احتساب المعدل والاعتذار والحرمان.

ثم استعرضت الأستاذة/ عزة النيل ، مساعدة الوكيلة لشؤون التطوير والجودة خدمات الإرشاد الأكاديمي .

كما تم توضيح أقسام وحدة العمل الطلابي ومنسقاتها و أثر البرامج والدورات الإيجابي على الطالبة؛ من قبل مشرفة وحدة العمل الطلابي الأستاذة /ناهد أبو زيد.

وانتهى اللقاء بحوار مفتوح بين منسوبات الكلية والطالبات تمت فيه مناقشة الأمور التي تم طرحها من قبل الطالبات والاجابة على اسئلتهن واستفساراتهن.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1580633684

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ