السبت 18 مايو 2024

عميد كلية التربية بوادي الدواسر يناقش الخطة الإستراتيجية للكلية

عميد كلية التربية بوادي الدواسر يناقش الخطة الإستراتيجية للكلية
نايف ال نايف
 
 
إجتمع الدكتور ماجد بن علي الشريدة عميد كلية التربية بوادي الدواسر وبحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور ياسر الدوسري وأعضاء لجنة الخطة الاستراتيجية للكلية يوم الأربعاء الموافق 1441/6/4هـ في اجتماعها الثالث لهذا العام .
 
 
و بدء الشريدة كلمته بتوجيه أسمي آيات الشكر والتقدير للجميع ولكل من شارك وساهم من بناء و إنجاح الخطة الاستراتيجية للكلية ، وخص ايضاً بالشكر أبنائه طلاب الكلية فهم رجال الغد وبناة المستقبل وتقوم على أساسهم تربية الأجيال الناشئة ، وبالتالي فإن قيادة الأمة تعتمد على الشباب في مختلف مجالاتها وشؤونها فهم القوة التي تُحرّك المجتمع.
 
ثم إستكمل الشريدة موضحاً أهمية الخطة الاستراتيجية لوحدات الكلية  والمُعتمدة من وكالة الجامعة للتطوير والجودة وتم توزيع أعضاء اللجنة علي الأهداف الاستراتيجية للكلية وذلك من أجل الوقوف علي ما تم انجازه من الأهداف التنفيذية ومتابعة المشاريع المقترحة .
 
وحث الشريدة الاعضاء علي بذل المزيد من الجهد وذلك استعداداً للزيارة المرتقبة للكلية من قبل مركز التخطيط الاستراتيجي بالجامعة ، وفي الختام عبر الشريدة عن شكره لأعضاء اللجنة لتفاعلهم  الإيجابي للارتقاء بالكلية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1580618818

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ