السبت 04 مايو 2024

د. حمد القميزي في لقاء مفتوح مع الطالبات المستجدات في كلية المجتمع بالخرج

د. حمد القميزي في لقاء مفتوح مع الطالبات المستجدات في كلية المجتمع بالخرج
نوره دحيم شبيب الدوسري

من منطلق الدور الذي تقوم به كلية المجتمع تجاه طالباتها وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم وإيماناً منها بأهمية التواصل بين الطالبات وإدارة الكلية؛ نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية المجتمع بالخرج (قسم الطالبات) في صباح يوم الأربعاء الموافق 4/6/1441هـ   لقاءً مفتوحاً مع سعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد بن عبد الله القميزي. عبر الدائرة التلفزيونية بالكلية.

وقد ابتدأ سعادة الدكتور اللقاء بحمد الله والثناء عليه وشكر الله تعالى على ما تنعم به بلادنا من الأمن والأمان والاستقرار في ظل ما تتعرض له العديد من دول العالم من اضطرابات ومخاطر. سائلاً الله ان يديم على هذه البلاد ما تنعم به في ظل حكومتنا الرشيدة؛ ثم توجه سعادته بالشكر لجميع القائمين على أقسام الطالبات في الكلية وعلى رأسهم سعادة وكيلة الكلية الدكتورة/ أمينة بنت عبد الرحمن المشحن، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية على جهودهم المميزة المبذولة لسير العملية التعليمية في الكلية. 

ثم ابتدأ سعادته حديثه للطالبات بتوضيح تاريخ نشأة الكلية وكيفية انضمامها لهذا الصرح الشامخ جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.  ثم قدم سعادته عدداً من التوجيهات التي تساعد الطالبة على التفوق والنجاح في دراستها، وبين سعادته بعض الأمور التي تساعدهن على تحقيق وظائف مناسبة لهن في القطاعات الحكومية والخاصة.

واستكمل سعادته حديثه بهمسات أبويه للطالبات موضحاً فيها أهمية المرحلة الجامعية للطالبة. وأهمية الانضباط فيها وكذلك أهمية إدارة الوقت للطالبة الجامعية وضرورة تحلي الطالبة بالأخلاق الحميدة.

وفي نهاية حديث سعادته بين مجموعة من الخطوط الحمراء التي ينبغي على الطالبة الانتباه والحذر من تجاوزها كالدين والوالدان والوطن.

 ثم بعد ذلك أجاب سعادته على الأسئلة الموجهة له من قبل الطالبات ووقف على احتياجاتهن ووعدهن ببذل قصارى جهدة لتحقيق آمالهن وتطلعاتهن بما فيه مصلحتهن. وانتهى اللقاء بتقديم منسوبات كلية المجتمع شكرهن لسعادته على تشريفه الكلية واستجابته للدعوة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/01/1580374161

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ