الأحد 07 يونيو 2020

عمادة شؤون الطلاب تدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الطلابي

عمادة شؤون الطلاب تدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الطلابي
عمر العبدالله:

برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ. د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد تنظم عمادة شؤون الطلاب فعاليات الملتقى العلمي الطلابي لطلاب وطالبات الجامعة خلال العام الجامعي الحالي 1441هـ .

لذا يسر عمادة شؤون الطلاب دعوة طلاب وطالبات الجامعة للتفاعل وإبراز إبداعاتهم وقدراتهم  ومواهبهم بالمشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الطلابي في مختلف محاوره , والتي هي على النحو التالي:

حيث رصدت عمادة شؤون الطلاب جوائز قيمة للطلاب الفائزين والطالبات الفائزات في محاور الملتقى تجاوزت قيمتها ال 600ألف ريال على مستوى الكليات والجامعة جاءت على النحو التالي:

من جهته ذكر عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة بأن عمادة شؤون الطلاب حرصت على إقامة الملتقى لهذا العام ليتواصل الحراك الثقافي الذي أحدثه خلال السنوات الماضية , بأحياء روح المنافسة بين طلاب وطالبات كليات الجامعة , و حثهم على التفكير والإبداع في مختلف مجالات الملتقى ومحاورة , وتقديم ما لديهم من مبادرات واختراعات وأفكار إبداعية تسهم في تطوير وتنمية وطننا الغالي.

وذكر د. الشكرة بأن عمادة شؤون الطلاب عملت على تطوير محاور الملتقى ومساراته ليتناسب مع محاور ومرتكزات رؤية المملكة 2030, وكذلك  لتحقق تلبية رغبات وتطلعات طلاب الجامعة وطالباتها في مختلف المجالات.

  كما قدم شكره لمعالي مدير الجامعة أ. د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد, و إلى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي على الدعم والاهتمام الذي يولونه الملتقى وكافة فعاليات العمادة و مناشطها.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/01/1580311470

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ