الأحد 19 مايو 2024

د. مشاري العصيمي يدشن مقر نادي إحسان التطوعي

د. مشاري العصيمي يدشن مقر نادي إحسان التطوعي
عمر العبدالله:

دشن وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي مساء يوم الثلاثاء 3 / 6 /1441 هـ مقر نادي إحسان التطوعي بالإسكان الطلابي , وذلك بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة وعدداً من مسئولي الجامعة ومنسوبيها.

حيث اطلع على أقسام النادي ومحتوياته والخدمات التي يقدمها لأعضائه ومرتاديه , وخطة فعاليات الفصل الدراسي لهذا العام.

بعد ذلك توجه الجميع لمقر الحفل الخطابي لهذه المناسبة الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم , تلاها كلمة لعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة ذكر فيها بأن الجامعة تقوم بدعم مثل هذه المناشط والفعاليات بهدف تأصيل الثقافة الخيرة لدى الطلاب , ولتحفيزهم بتنفيذ المبادرات التطوعية خدمة لهذا الوطن الغالي.

كما ذكر الشكرة بأن دعم إدارة الجامعة لعمادة شؤون الطلاب في كافة برامجها وأنشطتها يستحق الشكر منا جميعاً , ومنحها الفرصة لسد احتياج طلاب الجامعة واكتشاف مواهبهم وصقل مهارتهم.

عقب ذلك كلمة لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري العصيمي ذكر فيها بأن سعادتنا لهذا اليوم غامرة لتحقيقنا ما يلبي رغباتكم بتدشين النادي حيث أن الطالب هو الركيزة الأساسية لنجاحه.

و ذكر الدكتور مشاري بأن العمل التطوعي ركيزة من مرتكزات رؤية المملكة 2030 التي أولتها قيادتنا الرشيدة كل الاهتمام , وأنه أحد أهم الأهداف الإستراتيجية لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز التي تعمل على تحقيقه بتسخير كافة الجهود لأبنائنا الطلاب والطالبات.

وفي ختام كملته قدم شكره لمعالي مدير الجامعة أ. د عبدالعزيز الحامد على الدعم الذي يقدمه لأبنائه الطلاب والطالبات ودعم كافة القطاعات بالجامعة بهدف إيجاد بيئة جامعية جاذبة ومتابعة لذلك بشكل مستمر.

وفي ختام الحفل كرم الدكتور مشاري الجهات الداعمة والمشاركة في إنشاء نادي إحسان , كما كرم سعادته الفائزين في مسابقة "إحسان سكيلز" على المستوى الفردي ومستوى الفرق التي نظمها نادي إحسان التوعي.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/01/1580295295

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ