الأحد 19 مايو 2024

عميد كلية التربية بوادي الدواسر يلتقى أعضاء هيئة التدريس لمناقشة الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني

عميد كلية التربية بوادي الدواسر يلتقى أعضاء هيئة التدريس لمناقشة الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني

 

بمناسبة بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي 1441 هـ  ألتقى عميد كلية التربية بوادي الدواسر الدكتور ماجد بن علي الشريدة اليوم الثلاثاء الموافق 6/3/ 1441 هـ ، وذلك بمقر كلية التربية بوادي الدواسر  مع وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية .

وفي بداية اللقاء ثمن الشريدة على الجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس خلال الفصل الدراسي الماضي والعمل على  استمرار تلك الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية والكلية مؤكدا على تضافر الجهود وتكاملها بين الإدارة والأقسام الأكاديمية من أجل تحقيق أهداف الكلية.

كما حث الشريدة  أعضاء هيئة التدريس على ضرورة الالتزام بأوقات المحاضرات ، وإدخال غياب الطلاب أولا بأول ، تسليم الخطة الدراسية للطالب في أول محاضرة ومناقشتها مع الطلاب وعرض مواعيد ودرجات الأعمال الفصلية ، إطلاع الطلاب على درجات أعمالهم الفصلية وتقديم التغذية الراجعة للطلاب لإجاباتهم على الاختبارات الفصلية ، حث الطلاب على الاطلاع على جدولهم الدراسي ، تفعيل الإرشاد الأكاديمي بالكلية وتواجد عضو هيئة التدريس في مواعيد الساعات المكتبية المعلنة للطلاب.

بعد ذلك استمع الشريدة لمداخلات أعضاء هيئة التدريس وأجاب عن الكثير من استفساراتهم وأسئلتهم وملاحظاتهم بكل وضوح خاصة فيما يتعلق بمعايير الأداء الوظيفي لأعضاء هيئة التدريس، متمنيًا لهم في ختام لقائه التوفيق وتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/01/1580281283

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ