الأحد 19 مايو 2024

وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية الصيدلة - قسم الطالبات - تنظم زيارة لمجلس الشورى

وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية الصيدلة - قسم الطالبات - تنظم زيارة لمجلس الشورى
نورة آل تويم

 

ضمن خطط إدارة العلاقات العامة والإعلام نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية الصيدلة - قسم الطالبات - زيارة لمجلس الشورى للإطلاع على مساهمة المرأة الفعالة والتي جعلت منها شريكاً في عملية التنمية الوطنية ، وذلك في يوم الأثنين الموافق ٢٧ / ١ / ٢٠٢٠ م  لعدد من طالبات المجلس الطلابي برفقة وكيلة الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس .

حيث بدأت الزيارة بقاعة المشربية قُدم فيها عرض مرئي عن نشأة المجلس ومراحل تطوره ، وبعدها تم تنظيم جولة داخل أرجاء المجلس تضمن زيارة القاعة الذهبية والتي يتشرف فيها أعضاء المجلس بالاستماع للخطاب السنوي لخادم الحرمين الشريفين .

 كما تسنى للزائرات حضور الجلسة الأسبوعية المنعقدة لأعضاء المجلس والتي شهدت الترحيب بوفد كلية الصيدلة من قبل معالي رئيس مجلس الشورى .

وقد عبرت منسوبات وطالبات كلية الصيدلة عن سعادتهن بالحفاوة التي لقوها طيلة فترة الزيارة من قبل أ/ موضي الصالح بالإضافة إلى الإثراء المعرفي في كل مايتعلق بالمجلس ودور المرأة السعودية المتميز سواءً كعضوة فيه أو كادر إداري .

 كما قدمت وكيلة الكلية د. حنان بنت عبدالله البلوي شكرها لإدارة العلاقات العامة والإعلام في مجلس الشورى متمثلة في الأستاذة / الهنوف المصيبيح على جهودها المبذولة لتنسيق إجراءات الزيارة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/01/1580207435

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ