الأحد 05 مايو 2024

كلية إدارة الأعمال بالخرج تنهي إختبارات الفصل الدراسي الأول والإختبارات البديلة لهذا العام

كلية إدارة الأعمال بالخرج تنهي إختبارات الفصل الدراسي الأول والإختبارات البديلة لهذا العام
عمر باقيس
أنهت كلية إدارة الأعمال بالخرج آخر إختباراتها للفصل الدراسي الأول من العام 1441 , وقد قدم سعادة عميد الكلية الدكتور عواد الوثيري شكره للجنة الإختبارات بالكلية على جهودهم التي تم بذلها للعمل على انسيابية الإختبارات واضعين تحقيق أهداف الكلية بما فيها مصلحة الطلاب من أولويات العمل في اللجنة وفقا لتوجيهات سعادته. 
كما شكر سعادته جميع أعضاء الكلية من أعضاء هيئة تدريس ومحاضرين ومعيدين وإدارايين على إنجاز الأعمال المطلوبة منهم خلال فترة الإختبارات بالكلية على الوجه المطلوب وكذلك سير عملية الاختبارات وفقا للتعليمات والتوجيهات المعمول بها بهذا الصدد.
 يذكر أن الكلية عقدت الإختبارات البديلة للطلبة الذين قدموا اعذار للجنة الأعذار الطبية وتم قبول أعذارهم مما سيكون له الأثر في قدرة الطالب على تحديد معدله الفصلي والتراكمي الحالي وإمكانية اختيار المقررات الدراسية للفصل الثاني الكترونيا وكذلك إتاحة الفرصة للراغبين في النقل بإكمال الإجراءات بسلاسه.
الجدير بالذكر أن الاختبارات في الكلية استمرت لفترة تقارب الثلاثة اسابيع, ولتميز إدارة الكلية وشفافيتها لوحظ انخفاض حالات المخالفات الطلابية خلال فترة الإختبارات, وكذلك الالتزام والإنضباط من الجميع بالقواعد والتنبيهات التي ترسل في حينه.
​وقد وجه عميد الكلية الجميع إلى الإستمرار بالعمل على تطوير الذات للمساهمة في تنفيذ خطط الكلية التطويرية لتكون الكلية في المقدمة من حيث التفوق والتميز.
كما قدم د. الوثيري شكره وتقديره لإدارة الجامعة لجهودهم المستمره وتوجيهاتهم البنائة لتحسين وتجويد العملية الأكاديمية والإجراءائية بالكلية مما كان له بالغ الأثر في نجاح العملية الأكاديمية وسير الاختبارات بالكلية وتحقيق الكلية للأهداف المنشودة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/01/1578290150

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ