الخميس 25 أبريل 2024

عمادة البحث العلمي تستقبل 500 مقترح بحثي على نظامها

عمادة البحث العلمي تستقبل 500 مقترح بحثي على نظامها
اللجنة الإعلامية
 

أتاحت عمادة البحث العلمي بجامعة الأمير سطام في مطلع شهر ديسمبر فرصة التقدم على أربعة برامج هي: برنامج دعم أعضاء هيئة التدريس الجدد، وبرنامج دعم البحوث التخصصية، وبرنامج الشراكة العالمية، وبرنامج دعم المجموعات البحثية، وبحلول 31/12/2019م تم استكمال مدة الاستقبال.

وتود عمادة البحث العلمي أن تعرب عن شكرها لتجاوب أعضاء هيئة التدريس ومبادرتهم للاستفادة من برامج الدعم الأربعة، وتقديم مقترحاتهم فيها، وقد بلغت في مجملها 500 مقترحاً بحثياً، موزعة على النحو الآتي:

• التخصصات الإنسانية والإدارية 262 مقترحاً.

• التخصصات العلمية والهندسية 182 مقترحاً.

• التخصصات الصحية 66 مقترحاً.

وستعمل اللجان المختصة في العمادة على تنقيح المقترحات وتحكيمها وفق الضوابط العلمية المتعارف عليها، ومن ثم ترشيح المقترحات المستوفية للشروط، وتحرص العمادة على إنجاز ذلك في وقت وجيز يتيح لها التواصل مع باحثي الدفعة الأولى في غضون شهر فبراير 2020 بإذن الله تعالى.

كما عبر عميد البحث العلمي د . غالب النهدي عن شكره للباحثين لاهتمامهم وحرصهم على التفاعل مع برامج العمادة، وتمنياته لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة بالمشاركة في البرامج مستقبلاً، حيث يعكس ذلك نشاطاً علمياً وحراكاً بحثياً راقياً يسهم في ارتقاء تصنيف الجامعة، كما أنه يعزز التواصل البحثي والعلمي بين الباحثين محلياً وعالمياً.​

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/01/1578203816

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ