السبت 20 أبريل 2024

تحت شعار " مبادراتي" عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة الطالبات تنظّم المعرض والملتقى التطوعي الأول للكليات والفرق التطوعية الطلابية بالجامعة

تحت شعار " مبادراتي" عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة الطالبات تنظّم المعرض والملتقى التطوعي الأول للكليات والفرق التطوعية الطلابية بالجامعة
فاطمة الغرير

تحت رعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة بشرى الحمّاد، وسعيًا إلى إيجاد حراك تطوّعيّ وتنافسيّ بين كليات البنات والفرق التطوّعية الطلابية، تنظّم وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب المعرض والملتقى التطوّعي الأول للكليات والفرق التطوّعية الطلابية، تحت شعار "مبادراتي"، يوم الخميس ١٩ جمادى الآخرة القادم.
ويأتي تنظيم هذا المعرض والملتقى ليكون مساحة حرة تعرض فيها الكليات والفرق التطوّعية الطلابية مبادراتها التطوّعية التي نفّذتها خلال الفصل الدراسي الأول، بشكل إبداعيّ وتنافسيّ.
وانطلاقًا من حرص وكالة الطالبات بالعمادة منذ بداية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ١٤٤١هـ على تفعيل البرامج والمناشط التطوّعية في كليات البنات، فقد استحدثت الوكالة شعبة العمل التطوّعي بالكليات، وأدرجتها تحت هيكلة وحدة العمل الطلابي بالكلية، واعتمدت مهامَّ لمنسقة العمل التطوّعي حتى تستوضح رؤية عملها. ولكي تؤتيَ هذه المناشط والبرامج ثمارها فقد اعتُمدت قواعد العمل التطوّعي عبر دليل إرشادي نُشر على موقع وكالة الطالبات.
وسوف تُكرَّم المبادرات التطوعية المتميّزة على مستوى الكليات والفرق التطوّعية الطلابية، كما سيقام على هامش هذا المعرض والملتقى ورش عمل تهدف إلى تحسين آليات العمل التطوّعي وتطويرها، وتخدم الراغبين في هذا المجال الإنساني، وسيرافق ذلك أيضًا تغطية إعلامية مفصّلة للمعرض والفعاليات المصاحبة له.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1576479478

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ