الجمعة 26 أبريل 2024

عمادة شؤون الطلاب تنظم ورشة عمل بعنوان "جوائز التميز في الأنشطة الطلابية وآلية تقييمها"

عمادة شؤون الطلاب تنظم ورشة عمل بعنوان "جوائز التميز في الأنشطة الطلابية وآلية تقييمها"
عمر العبدالله:

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة الأنشطة الطلابية يوم الخميس 15 / 4 / 1441هـ بقاعة تدريب كبار الشخصيات ورشة عمل بعنوان "جوائز التميز في الأنشطة الطلابية وآلية تقييمها" بحضور مسؤولي الأنشطة والأندية الطلابية بالعمادة وكليات الجامعة.

بدأت أعمال الورشة بكلمة لعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة ذكر فيها بأننا معنيون في عمادة شؤون الطلاب وبالتعاون مع كليات الجامعة بإيجاد برامج وأنشطة وفعاليات للطلاب بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم وصقل مواهبهم وإشغال أوقات فراغهم بما ينفعهم.

وذكر سعادته بأن الجهد الأكبر من العمل على ذلك يقع على كليات الجامعة بحكم احتكاكهم المباشر  بالطلاب , و نحن في عمادة شؤون الطلاب وبتوجيه ومتابعة من معالي مدير الجامعة أ.د عبدالعزيز الحامد وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور مشاري العصيمي , سنعمل على تقديم الدعم اللازم تذليل كافة الصعاب الذي يضمن بإذن الله تقديم برامج وأنشطة نوعية لأبنائنا الطلاب.

وفي ختام كلمته قدم الدكتور ثلاب لمشرفي الأنشطة والأندية بالكليات شكره على تفاعلهم مع برامج وأنشطة عمادة شؤون الطلاب ومساهمتهم في إنجاحها.

بعد ذلك قدم وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور لفاي بن لافي السلمي عرضاً وضح خلاله آلية تقييم البرامج والأنشطة , وجوائز التميز التي ستقدم من عمادة شؤون الطلاب هذا العام.

وفي ختام الورشة فتح المجال للمناقشة حول معايير وآلية التقييم ومدى تناسبها مع الواقع , وبحث الصعاب التي قد تواجه المشرفين حين تطبيقها على الواقع.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1576165499

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ