الخميس 02 مايو 2024

كليات الأفلاج تطلق فعاليات " احذرها " للتوعية بأضرار المخدرات

كليات الأفلاج تطلق فعاليات " احذرها " للتوعية بأضرار المخدرات
العلاقات العامة والإعلام

 

أطلقت كليات جامعة الأمير سطام بالأفلاج أولى فعاليتها  "احذرها" للتوعية بأضرار المخدرات وذلك تزامناً مع فترة الاختبارات بالتعاون مع لجنة العمل المشترك مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات.
جاء ذلك خلال تدشين وكيل كلية المجتمع للشؤون التعليمية والأكاديمية بالأفلاج الدكتور فهد بن سلطان القحطاني أول فعاليات " احذرها" المعرض المصاحب للفعاليات وذلك بحضور وكيل كلية العلوم والدراسات الإنسانية للتطوير والجودة والدراسات العليا بالأفلاج  الدكتور محمد بن هذال الدوسري .
وبعد قص شريط الافتتاح تجول  "القحطاني" داخل أروقة المعرض، واطلع على اللوحات الإرشادية وما تحتويه من توعية بأضرار المخدرات، كما استمع لشرح مفصل عن أنواع المخدرات وآليات مكافحتها وأخطارها على الفرد والمجتمع والبرامج التوعوية والتثقيفية وعروض مرئية توعوية بأضرار المخدرات؛ واستمع عن الفعاليات التي ستقيمها كليات الأفلاج على مستوى الكليات والمجتمع كافة ضمن فعاليات "احذرها".
وكانت كليات الأفلاج قد أنهت جدولة فعاليات " احذرها " التي تنطلق جلها الأسبوع القادم  وتستهدف الطلاب الجامعيين وطلاب المرحلة الثانوية للتوعية بأضرار المخدرات، كما ستفتتح فعاليات الفصل الثاني للمجتمع بندوة ومسابقات في منتزهات المحافظة للوصول لكافة شرائح المجتمع للتوعية بآفة المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع.
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1576147946

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ