الجمعة 26 أبريل 2024

كلية التربية بالخرج تناقش أول رسالة ماجستير بالقسم بعنوان / مدى تضمين مفاهيم التنمية المستدامة في كتب الحاسب وتقنية المعلومات بالمرحلة الثانوية

اسامه
نوقشت في كلية التربية بالخرج أول رسالة ماجستير في المناهج وطرق التدريس والتي تقدمت بها الطالبة نورة بنت عبدالله العقيلي إلى قسم المناهج وطرق التدريس بالكلية للحصول على درجة الماجستير في المناهج وطرق التدريس العامة؛ حيث تمت المناقشة بصورة علنية وبحضور عددٍ من المهتمين والمتخصصين في المجال.
وقد أشرف على الرسالة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي أستاذ المناهج وطرق التدريس المشارك بالقسم؛ وشارك في المناقشة أ.د. نايف المطوع أستاذ المناهج وطرق التدريس في جامعة شقراء ود. خالد الغملاس أستاذ الاتصال وتكنولوجيا التعليم المشارك بالقسم. وقد أوصت اللجنة بمنح الطالبة درجة الماجستير في المناهج وطرق التدريس العامة؛ كما أوصت الباحثة بمواصلة التعليم والتعلم والاستفادة مما تعلمته في حياتها العلمية والعلمية.
وقد عبّر د. القميزي عن شكره وتقديره لسعادة عميد الكلية د. عبدالرحمن الرفدي وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. مبارك الوزرة ولسعادة رئيسة القسم د. ريم العلي على ما يحظى بها برنامج الدراسات العليا بالقسم من رعاية واهتمام؛ وعلى ما بذلوه من جهد في سبيل توفير كافة التجهيزات اللازمة للمناقشة.
كما أشار د. القميزي إلى أن برنامج ماجستير المناهج وطرق التدريس قد بدأ قبل عامين جامعيين تقريباً وهذا أول ثماره والتي سوف تتتابع لاحقاً بإذن الله؛ كما أشاد د. القميزي بالمنهجية العلمية التي يتبعها القسم في اختيار الأفكار البحثية ومناقشتها واعتماد الخطط البحثية للطلبة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1576146289

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ