الخميس 25 أبريل 2024

كلية التربية بالدلم تنهي استعداداتها تمهيدًا لبدء الاختبارات النهائية

كلية التربية بالدلم تنهي استعداداتها تمهيدًا لبدء الاختبارات النهائية
منـــال السيـــف

أنهت كلية التربية بالدلم كافة استعداداتها لدخول أكثر من 1500 طالبة قاعات اختبارات الفصل الدراسي والتي ستبدأ يوم الأحد الثامن عشر من شهر ربيع الثاني للعام 1441هـ حيث وجهت سعادة عميدة الكلية الدكتورة/مليحة القحطاني برفع الجاهزية الكاملة وإنجاز المهام الكفيلة بتوفير الأجواء المناسبة لأداء الطالبات للاختبارات والإمكانيات المتاحة من أجل راحتهن وختام فصل دراسي يحققن فيه النجاح وتطلعاتهن المستقبلية.

وبناء علية قامت د/ وداد شرعبي وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية يرافقها مساعدة الوكيلة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتورة/ هبة السيد ومشرفة وحدة العلاقات العامة والاعلام بجولة تفقدية لقاعات الاختبار للوقوف على جاهزية القاعات من حيث (ملائمتها، وعدد المقاعد، التهوية، والإضاءة).

كما باشرت لجنة الاختبارات بتجهيز الآليات المتبعة للاختبارات ودعم جميع برامج الكلية، كما أعّدت جداول المراقبات للقاعات إضافة إلى اللوحات الإرشادية بالممرات وقاعات الاختبار.

كما حرصت إدارة الكلية على تفعيل الشاشات الإلكترونية وعرض جميع التعليمات الخاصة بالاختبارات وإرفاق جداول الاختبارات لجميع البرامج بالكلية وتقديم ركن إفطار غذائي والخدمات العامة وذلك لمساعدتهن على أداء اختباراتهن بطمأنينة وهدوء، وعلى ضرورة تكثيف جهود موظفات الأمن للوقوف على دخول الطالبات للجان الاختبارات وفق الوقت المحدد.

وقد حظيت فترة ما قبل الاختبارات بالمتابعة من قبل عدد كبير من منسوبات الكلية وقوفاً على سير الاختبارات وفق خطة تم إعدادها مسبقاً لضمان انطلاقة ناجحة تتكلل بالتميز والإبداع متمنين لجميع الطالبات التوفيق والنجاح.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1576142803

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ