الجمعة 19 أبريل 2024

معالي مدير الجامعة يتسلم التقرير السنوي لكليات الأفلاج

معالي مدير الجامعة يتسلم التقرير السنوي لكليات الأفلاج
العلاقات العامة والإعلام
تسلّم معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد، التقرير السنوي لكليات الجامعة بالأفلاج.
 
وتفصيلاً، قام المشرف العام على كليات الأفلاج الدكتور مسفر بن محماس الكبيري بتسليم التقرير السنوي للكليات، وتضمن التقرير أبرز ما حققته كليات الأفلاج من إنجازات ومشاركات ومبادرات خلال العام الجامعي 1439-1440هـ.
 
كما سلم "الكبيري" نسخة من التقرير السنوي لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي.
 
وحضر تسليم التقرير كلٌ من وكيل كلية العلوم والدراسات الإنسانية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور إبراهيم بن محمد الأسمري، ووكيل كلية المجتمع للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور فهد بن سلطان القحطاني، ووكيل كلية العلوم والدراسات الإنسانية للتطوير والجودة والدراسات العليا الدكتور محمد بن هذال الدوسري، ورئيس وحدة التطوير والجودة لكليات الأفلاج الدكتور محمود محمد سليم.
 
وقدم الدكتور الكبيري باسمه وباسم منسوبي كليات الأفلاج شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على ما تجده الكليات من دعم ومساندة معاليه؛ في كل ما تحتاج إليه برامجها ونشاطاتها.
 
يُذكر أن كليات الأفلاج حققت العام الماضي عددًا من الإنجازات على مستوى مسابقات ومنافسات الجامعة، ونفذت العديد من المبادرات والحملات والمناشط المجتمعية.​
 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1575545386

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ