السبت 27 أبريل 2024

وحدة التوجيه والإرشاد و بالتعاون مع نادي الإسكان الطلابي تختتم الجلسات الإرشادية بالإسكان الطلابي للفصل الدراسي الأول

وحدة التوجيه والإرشاد و بالتعاون مع نادي الإسكان الطلابي تختتم الجلسات الإرشادية بالإسكان الطلابي للفصل الدراسي الأول
عمر العبدالله
 
بحضور الدكتور/ عبدالله بن سعود الشتيلي وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابيه والإسكان أختتمت وحدة التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب ، برنامج الجلسات الإرشادية للفصل الدراسي الأول والذي انطلق بداية العام الدراسي ، وهدف الى دعم الطلاب نفسياً واجتماعياً واكاديمياً لحصولهم على افضل الفرص لتحقيق التفوق الأكاديمي والتوافق النفسي والاجتماعي وتحقيق طموحاتهم. 
حيث ركز الدكتور حسام بدوي خلال الجلسه الإرشادية الأخيرة والتي كانت تحت عنوان ( الفوز بالامتحانات ) على تزويد الطلاب بتوصيات تساعد على النجاح والتفوق و التعامل السليم مع قلق الاختبار ، والاختيار بين المذاكرة من أجل العلم والمذاكرة من أجل الاختبار مع التطبيق الفعال لمراحل التعامل مع الاختبار و التزام آداب الاختبارات و استخدام استراتيجية سليمة للإجابة عن أسئلة الاختبارات .
 
وأختتم وكيل عمادة شؤون الطلاب البرنامج بتقديم الشكر والتقدير للزملاء المشاركين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين ، والمشاركين من الطلبة متمنياً الله ان يكون البرنامج حقق أهدافه المرجوة ، داعيا الطلاب الي الاستفادة من البرامج والخدمات التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب لأبنائها الطلاب .
كما تم توزيع الشهادات على المشاركين والسحب على رحلة لـ "رياض سفاري" مقدمه من العمادة للطلبة المشاركين في الجلسات الإرشادية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1575543112

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ