الجمعة 26 أبريل 2024

طالبات كلية المجتمع بالخرج يفعلن برنامجاً توعوياً في كلية العلوم الطبية التطبيقية

طالبات كلية المجتمع بالخرج يفعلن برنامجاً توعوياً في كلية العلوم الطبية التطبيقية
نوره دحيم شبيب الدوسري

أقام طالبات كلية المجتمع يوم الأربعاء الموافق 30/3/1441هـ  برنامجاً توعوياً في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالخرج ويأتي هذا البرنامج ضمن حملة " انت جميلة " والتي تطلقها وحدة العمل الطلابي بالكلية ممثلة في لجنة العمل التطوعي وبإشراف منسقة العمل التطوعي بالكلية الأستاذة/ رفيدة قمر الدولة محمد، وقد تحدث الطالبات في بداية البرنامج عن الثقة بالنفس وكيفية تنميتها والقناعة بما قسمه الله لنا وعدم الاهتمام بما يقوله الآخرون عما ينقصنا من أشياء وعززن في نفوس الطالبات جانب الجمال الروحي والأخلاقي وعدم الاهتمام بالمظاهر الزائلة.

كما تحدثت الطالبة هديل العصيمي عن التنمر وأنواعه وشارك عدد من طالبات الكلية بالتحدث عن تجاربهن مع التنمر وكيف أنهن تشجعن وقدمن أنفسهن للمجتمع بثقة وحب وروح مرحة؛ وتغلبن على ما وجههن من مصاعب في الحياة.

وضمن فعاليات الحملة كذلك تم عرض فيديوهات لمجموعة من الشخصيات التي كان لها ثقة عالية بأنفسها جعلت منهم شخصيات  بارزة في كل أنحاء العالم وتم عرض العديد من النماذج المعاصرة التي تحكي تجربتها الشخصية .

كما تحدثت الأستاذة /رفيدة قمر الدولة عن أهمية العمل التطوعي وأهم مجالاته ودور العمل التطوعي في تنمية المهارات التي تمتلكها الطالبة .

وضمن فعاليات الحملة ذاتها تم إقامة معرض مصغر للطالبة / نورة الحبيشي؛ من قسم إدارة الأعمال بكلية المجتمع عرضت فيه العديد من أعمالها الفنية والرسومات التي تعزز قيمة العمل التطوعي في المجتمع.

وقد أعرب طالبات ومنسوبات كلية العلوم الطبية التطبيقية في نهاية الحملة عن إعجابهن بما تم عرضة في الحملة وقدمن شكرهن لطالبات ومنسوبات كلية المجتمع على هذه المبادرة الجميلة والمتميزة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1574937148

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ